احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

انطلاق مشروع “برامج التطوير المهني” بتعليم الأحساء

الزيارات: 702
التعليقات: 0
انطلاق مشروع “برامج التطوير المهني” بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6598537
انطلاق مشروع “برامج التطوير المهني” بتعليم الأحساء
الأحساء نيوز

انطلق اليوم الإثنين ملتقى رواد النشاط تحت عنوان “مشروع برامج التطوير المهني ١٤٤٠ ” بتعليم الاحساء ، والذي تنظمه إدارة النشاط الطلابي “بنين” ، ويستمر الى يوم الخميس الموافق ٢٨ ذو الحجة ١٤٤٠ هجري، وذلك بمقر بيت الطالب، حيث يستهدف الملتقى تأهيل رواد النشاط في مدارس المحافظة والعمل في الأنشطة الطلابية لهذا العام‏.

ويتناول الملتقى عددًا من البرامج العلمية وورش عمل متنوعة حيث بدأ ” بورقة عمل بعنوان ” الحاجات النفسيه لدى الطلاب ” قدمها الأستاذ عدنان الدريويش، تضمنت أهم الحاجات التي تمس واقع الطلاب كحاجة الحب والانتماء والأمن وتقدير الذات وغيرها من الحاجات.

وكانت الورقة الثانية بعنوان “نحو قيادة فاعلة ” قدمها الأستاذ ظافر الجربوع ، واستعرض فيها حسن التعامل مع جميع العاملين في توظيف القدرات الشخصية والمهارية في الميدان.

وكانت الورقة الثالثة بعنوان “ساعة النشاط” قدمها الأستاذ ماجد البوسعد، واستعرض خلالها مفهوم ساعة النشاط وأهميتها. أما الورقة الختامية فكانت بعنوان ” آلية المشاركة في البرامج المركزية” قدمها الأستاذ عبدالله بورسيس واستعرض فيها أهمية مشاركة المدارس في البرامج المركزية التي تنظمها إدارة النشاط الطلابي و أثرها في تنمية مواهب الطلاب، و بعدها تم مناقشة مؤشرات النشاط المرتبطة بالمشاركات المركزية.

وذكر منسق الملتقى الأستاذ ماهر العيسى أن الملتقى يستهدف أكثر من ٤٠٠ رائد نشاط لجميع المراحل الدراسية في نهاية الملتقى شكر الجميع إدارة النشاط الطلابي على هذا البرنامج المتميز متمنين تكراره في الأيام القادمه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>