احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

سفارة المملكة تكشف التفاصيل حول العثور على “عبير” المفقودة بتركيا

الزيارات: 2399
تعليقات 3
سفارة المملكة تكشف التفاصيل حول العثور على “عبير” المفقودة بتركيا
https://www.hasanews.com/?p=6598528
سفارة المملكة تكشف التفاصيل حول العثور على “عبير” المفقودة بتركيا
متابعات - الأحساء نيوز

أوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا، آخر تطورات قضية الاختفاء والعثور على مواطنة سعودية بمدينة إسطنبول، مشيرة إلى أنها تعمل على إعادتها في أسرع وقت إلى الوطن.

وقالت السفارة في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل تويتر، جاء فيه: «تود سفارة المملكة العربية السعودية لدى تركيا، التوضيح بأنَّه منذ وصول بلاغ اختفاء المواطنة السعودية عبير العنزي، بمدينة اسطنبول، قامت السفارة في أنقرة والقنصلية العامة في إسطنبول بتشكيل فريق عمل لمتابعة القضية مع السلطات التركية».

وتابعت السفارة في بيانها: «وقد تكللت هذه الجهود بالعثور على المواطنة السعودية اليوم الاثنين، وهي بصحة جيدة». مضيفة «وتعمل السفارة والقنصلية على تسهيل إجراءات عودتها إلى المملكة في أقرب وقت».

وكانت  مصادر مقربة من أسرة المواطنة السعودية، ذكرت لـ«عاجل» أنَّه «تمَّ العثور عليها في موقع يبعد نحو 3 ساعات من مدينة إسطنبول». مشيرة إلى أنَّ أسرة المواطنة عبير «تواصلت مع الخاطفين، أمس الأحد، وتمَّ الاتفاق على مكان محدد للقاء».

وأضافت المصادر أنَّه «بعد الاتفاق، وفي الموعد المحدد للقاء، ألقي القبض عليهم، وبالضغط عليهم اعترفوا بواقعة الاختطاف، وتم الذهاب إلى المكان الذي أرشدوا عن وجود عبير فيه؛ حيث عثروا عليها عند عائلة تتحدث بلهجة سورية».

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله على سلامتها ولكن
    ليعتبر الجميع ويمتنع من السفر الى تركيا لعتبارها دوله غير آمنه

  2. ٢
    زائر

    اللهم لك الحمد .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>