“فكر” يشد رحالة لمناقشة “المغالطات المنطقية” في مملكة البحرين

الزيارات: 371
التعليقات: 0
“فكر” يشد رحالة لمناقشة “المغالطات المنطقية” في مملكة البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6598373
“فكر” يشد رحالة لمناقشة “المغالطات المنطقية” في مملكة البحرين
حسن العلي

يختم فريق فكر للقراءة أنشطته ضمن الموسم الرابع في مملكة البحرين حيث يقوم عدد من أعضاء الفريق بزيارة أهم المعالم الثقافية في مملكة البحرين وإقامة جلسة حوارية في نادي مشق للفنون مساء يوم الخميس المقبل ٢٩ أغسطس ٢٠١٩م .

حيث يناقش الفريق كتاب ( المغالطات المنطقية ) لعادل مصطفى وتدير الحوار الأستاذة حوراء البحراني ، وقد ذكرت الأستاذة فاطمة العلي قائدة فريق فكر أن المحطة الأخيرة في هذا الموسم ستكون مختلفة وذلك بتوسيع الدائرة لنخرج خارج الوطن و توثيق الصلات الثقافية والتعريف بالشباب السعودي وثقافة الحوار انطلاقا من كتاب المغالطات المنطقية والتعرف عليها والقدرة على مجابهتها.

وتوجه مدير البرنامج الثقافي بثقافة الأحساء الدكتور محمد البشير بالشكر الجزيل لمركز مشق للفنون بالبحرين مشيدا بما يمتلكه المركز من حراك فني وثقافي مميز وما تمتلكه مملكة البحرين من جهات ثقافية فاعلة في المشهد الثقافي العربي.

كما بارك الأستاذ علي الغوينم مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء هذه الخطوة متمنيا لفريق فكر والبرنامج الثقافي مزيدا من النجاحات لإكمال لوحة الثقافة والفنون معا والتوسع في نشر الثقافة والفكر وتقديم الوجه المشرق للشباب السعودي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>