عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

المركز يعمل على مدار 24 ساعة بمنفذ البطحاء...

الشؤون الإسلامية لـ”الأحساء نيوز”: أكثر من 14.350 حاج استفادوا من هدية “خادم الحرمين”

الزيارات: 708
1 تعليق
الشؤون الإسلامية لـ”الأحساء نيوز”: أكثر من 14.350 حاج استفادوا من هدية “خادم الحرمين”
https://www.hasanews.com/?p=6598359
الشؤون الإسلامية لـ”الأحساء نيوز”: أكثر من 14.350 حاج استفادوا من هدية “خادم الحرمين”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

استكمالاً لجهود المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وبتوجيه من معالي وزير الشئوون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وبمتابعة المدير العام بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش فقد قام مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب بالإشراف المباشر ومتابعة سير العمل بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على الحجاج المغادرون في منفذ البطحاء بمشاركة من منسوبي الإدارة من الموظفينوتهنئتهم بقضاء الحج بكل يسر وسهولة بفضل الله ثم الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله.

وبحسب إفادة مركز التوعية الإسلامية في منفذ البطحاء لـ”الأحساء نيوز” فقد تم توزيع أكثر من 14350 هدية حاج مُقدمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، تتمثل في مصحف أُعد خصيصًا للحجاج باللغه العربيه والغير العربية، هدايا لهم في حياتهم وأغلى هدية تنشر الإسلام ورسالة المملكة في كل مكان.

يذكر أنه سبق واستقبل المنفذ آلاف الحجاج القادمين وتوزيع الكتيبات التي تصدرها الوزارة لأداء الحج بكل يسر وسهولة وقد تم استقبالهم بكل رحابة صدر وترحيب.

تجدر الإشارة إلى أن موظفوا المركز يعملون على مدار 24 ساعة لخدمة حجاج بيت الله العائدين إلى دولة الإمارات وعُمان والقادمين من روسيا وشرق آسيا.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لادارة المساجد بالاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>