“درر التطوعي” يحتفي بمنسوبيه وبسفراء “الطفولة”

الزيارات: 484
التعليقات: 0
“درر التطوعي” يحتفي بمنسوبيه وبسفراء “الطفولة”
https://www.hasanews.com/?p=6598277
“درر التطوعي” يحتفي بمنسوبيه وبسفراء “الطفولة”
علي البجيس

أقام فريق درر الطفولة التطوعي حفل معايدة لمنسوبي الفريق للجانبين النسائي والرجالي، حيث حضر الحفل أعضاء للفريق بالإضافة إلى سفرائهم، كما شارك في حفل المعايدة مجموعة من الشخصيات الإعلامية بالإضافة إلى شركاء النجاح.

من جانبه، شكر رئيس فريق درر الطفولة التطوعي الأستاذ فهد الربيع الحضور على تواجدهم في حفل المعايدة مثمنا جهودهم المتميزة التي قاموا بها في إيصال رسالة الطفل والحفاظ على الجيل القادم .

وبين “الربيّع” الدور الإعلامي لتغطية الأحداث المتعددة للفريق، كما شكر جهود ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي على تغطيتهم المتميزة وأثنى على جهودهم ومواصلة دعمهم للفريق. وتخلل الحفل ورش عمل مصغرة لسفراء درر للجانب الرجالي والجانب النسائي للتعرف على الرسالة الإعلامية للفريق وطريقة تسويقها.

وقدم الجانب النسائي مجموعة من المسابقات الترفيهية للأطفال مع تقديم جوائز عينية للفائزين. وحرص الجانب النسائي على تفعيل دور السفراء وذلك من خلال تعريفهم بالفريق والبرامج الدورية ليتم نشرها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ورحبت الدكتورة نورة الدوسري بالضيوف من الجانب النسائي وأشادت بالدور الكبير الذي يقدمه أعضاء الفريق لخدمة هذه الفئة الغالية مؤكدة حرصها على تطوير هذه الرسالة ليستفيد منها المجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>