احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

ما موقف التابعين المضافين بعد 10 أغسطس من دعم “حساب المواطن” ؟!

الزيارات: 1027
التعليقات: 0
ما موقف التابعين المضافين بعد 10 أغسطس من دعم “حساب المواطن” ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6598272
ما موقف التابعين المضافين بعد 10 أغسطس من دعم “حساب المواطن” ؟!
محليات - الأحساء نيوز

دأب برنامج حساب المواطن على إيداع مبالغ الدعم للمستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تأخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم.

وأوضح «حساب المواطن» ردا على استفسار أحد المغردين في «تويتر» حول إضافة تابع جديد في الأسرة ووقت استحقاقه لمبلغ الدعم، أنه يتم إبلاغ رب الأسرة باستيفاء التابع المضاف لشروط الأهلية ضمن دورة الأهلية للشهر الذي يلي الدفعة التالية.

وتمحور استفسار المغرد حول إضافة مولود له بتاريخ 17 من شهر ذي الحجة الجاري، الموافق 18 أغسطس، متسائلاً عن شموله في مبلغ الدعم لشهر سبتمبر القادم، ليأتي رد «حساب المواطن» بقوله: «في حال تم إضافة تابع بعد تاريخ 10 أغسطس ستتم دراسة أهليته وإبلاغك باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق حسابك «دراسة الأهلية» ضمن دورة الأهلية لشهر «أكتوبر» ولن تشمله دفعة شهر سبتمبر».

وفي السياق، كشف برنامج «حساب المواطن» أنه عند تغيير الآيبان البنكي للمستفيد، فإنه يتم صرف الدعم في حال كان مستحقاً على الآيبان القديم، إلى أن يتم التحقق من الآيبان الجديد، وفي حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 أغسطس سيتم التحقق منه خلال دفعة شهر أكتوبر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>