احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

صحيفة: تمكين الإعلاميات من إدارة النشاطات في الأماكن العامة

الزيارات: 579
التعليقات: 0
صحيفة: تمكين الإعلاميات من إدارة النشاطات في الأماكن العامة
https://www.hasanews.com/?p=6598268
صحيفة: تمكين الإعلاميات من إدارة النشاطات في الأماكن العامة
متابعات - الأحساء نيوز

سمحت الجهات المختصة أخيرا للنساء الحاصلات على تراخيص إعلامية بإدارة نشاطاتهن بأنفسهن مباشرة بشكل مفتوح في الأماكن العامة للرجال والنساء، بعد أن كانت تقتصر الموافقة على إدارة نشاطاتهن بأنفسهن في الأماكن المخصصة للنساء، وفقًا لما نشرته صحيفة “عكاظ”.

وكانت وزارة الثقافة والإعلام (سابقا)، والهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قد نسقتا مع وزارة الداخلية لإيجاد آلية تكفل تحقيق المصلحة العامة وتحكم عمل المرأة، بناء على توصيات اللجنة الإعلامية العليا.
وأعلنت وزارة الإعلام وجود 5 شروط لمنح التراخيص الإعلامية؛ تضمنت: «أن لا يقل عمر المتقدم عن 25 عاما، وأن يكون سعوديا أو مستثمرا خليجيا أو أجنبيا مصرحا له بالاستثمار، وأن لا يكون موظفا حكوميا، وحاصلا على شهادة جامعية للتراخيص المختصة في الدراسات والاستشارات الإعلامية، مع خبرة 5 سنوات، وكذلك عند تقديم الخدمات الصحفية، مع إمكانية الحصول على ترخيص في 16 مجالا للحاصلين على شهادة الثانوية فما دون».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>