احدث الأخبار

الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم في زيارة إلى المكتبة المركزية بجامعة الملك فيصل “الجيل” “والنجوم” يواصلون نتائجهم السلبية ويخسرون من “جدة” و”البكيرية” الاتحاد يحسم ذهاب ثُمن نهائي كأس محمد السادس بفوز قاتل على الوصل تفعيل “اليوم العالمي للغذاء” بمستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في “عريعرة” بأمر الملك … إعفاء العساف والعامودي وتعيين الأمير فيصل بن فرحان وزيرًا للخارجية والجاسر للنقل الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع مذكرة تعاون “تقني الشرقية” ومركز “الملك عبدالعزيز للحوار” لدعم “مرضى القلب” بالأحساء .. شراكة بين مستشفى الملك فهد بالدمام ومركز الأمير سلطان شاهد .. عرض “خروف أجرب” للبيع في سوق شهير بالأحساء !! هنا رابط الاستعلام .. إعلان نتائج قبول الالتحاق بالخدمة العسكرية بحرس الحدود تعرّف عليه بالصور … الكشف عن “مسار سياحي” جديد سيتم تطبيقه قريبًا في الأحساء في الشرقية .. ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مواطنين تخصص في سرقة المركبات إيقاف “المكافآت المقطوعة” لوكلاء الوزارات والكفاءات .. والاكتفاء بـ”الرواتب”

كراني يوضّح : ملامح أجواء المملكة تتغير .. انتظروا فترة انتقالية مبكرة !!

الزيارات: 750
التعليقات: 0
كراني يوضّح : ملامح أجواء المملكة تتغير .. انتظروا فترة انتقالية مبكرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6597967
كراني يوضّح : ملامح أجواء المملكة تتغير .. انتظروا فترة انتقالية مبكرة !!
محليات - الأحساء نيوز

تَوقّع خبير الأرصاد حسن كراني، تَعرّض أجواء المملكة لاعتدال حراري مبكر، قائلًا: “نحن قادمون على فترة انتقالية مبكرة”.

وأوضح كراني عبر حسابه في “تويتر” اليوم، أن ملامح العناصر الجوية المؤثرة على أجواء المملكة، بدأت بالتغير، وهناك تراجع ملموس لامتداد منخفض الهند لشبه القارة الهندية، مع بداية تعمّق مرتفع الأزور على الشمالية الغربية كدلالة على اعتدال حراري مبكر؛ خاصة على الشمال.. ولذوي الاختصاص نحن قادمون على فترة انتقالية مبكرة”.

يُذكر أن الهيئة العامة للأرصاد، كانت قد أصدرت تقريرًا قبل فترة حول الحالة المناخية السائدة على المملكة وعلى دول مجلس التعاون خلال فصل الصيف لهذا العام 1440هـ/ 2019م؛ موضّحة أن الفصل سينتهي في 31 أغسطس 2019م؛ أما فلكيًّا فقد بدأ فصل الصيف في 21 يونيو، وينتهي في 23 سبتمبر 2019م.

وأشارت التوقعات الفصلية حينها إلى احتمالية ارتفاع معدلات درجات الحرارة السطحية المتوقعة بأعلى من المعدل؛ وذلك على جميع أجزاء المملكة، كما أشار التقرير إلى احتمالية هطول الأمطار حول المعدل على معظم مناطق المملكة، واحتمالية هطول الأمطار أقل من المعدل على الجزء الجنوبي الغربي من المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>