احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

الخدمة المدنية توضح شرط إضافة “المؤهل الثاني” في الوظائف

الزيارات: 2019
التعليقات: 0
الخدمة المدنية  توضح شرط إضافة “المؤهل الثاني” في الوظائف
https://www.hasanews.com/?p=6597944
الخدمة المدنية  توضح شرط إضافة “المؤهل الثاني” في الوظائف
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت وزارة الخدمة المدنية، أن توثيق المؤهل الأول للتعيين في الوظائف، شرطُ لإضافة المؤهل الثاني.

جاء ذلك في سياق رد الوزارة على تساؤل لأحد المتابعين، عن «توثيق مؤهله العلمي الأول وتدقيقه، ثم حصوله على مؤهل آخر، قام بإضافته لبياناته من خلال أيقونة (تغيير) وأضاف الدرجة العلمية»، مستفسراً عن «إمكانية التعيين من خلال المؤهلين».

وتضمن رد الوزارة، أنه «لا يمكن إضافة مؤهل آخر إلا بعد الانتهاء من إجراءات التدقيق والتوثيق للمؤهل السابق»، مشيرة إلى إمكانية، «أن يكون لطالب الوظيفة مؤهلان مختلفان والتقدم بأي منهما، ولكن لا بد من تفعيل المؤهل المرغوب التقدم به حيث لا يمكن أن يكون هنالك مؤهلان مفعلان».

وجددت وزارة الخدمة المدنية تأكيد أن التفعيل يكون عن طريق أيقونة «تغيير» أو «إضافة المؤهل» وبجانب المؤهل المطلوب يتم الضغط على أيقونة «تفعيل».

كانت الوزارة حددت ثلاثة أهداف لإدارة الأداء في الجهات الوظيفية، والتي تتضمن، أولًا: ترسيخ منهج يضمن ربط عملية قياس الأداء بمكافأة وتقدير الإنجازات والنتائج المتميزة، وثانيًا: تحسين وزيادة إنتاجية الموظف من خلال تقويم أدائه بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الجهة الحكومية إلى تحقيقها، وثالثًا: تشجيع وتعزيز الإنجازات الفردية بما يحقق روح العمل الجماعي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>