“العدالة” و”الفتح” في دوري المحترفين .. بين “إثبات وجود” و “إعادة أمجاد”

الزيارات: 1209
تعليقات 9
“العدالة” و”الفتح” في دوري المحترفين ..  بين “إثبات وجود” و “إعادة أمجاد”
https://www.hasanews.com/?p=6597905
“العدالة” و”الفتح” في دوري المحترفين ..  بين “إثبات وجود” و “إعادة أمجاد”
جاسم البراهيم

بمدرب جديد للفريق الأول بنادي العدالة وآخر خبير بأمور الفريق وهو السيد فتحي الجبال مدرب نادي الفتح وبكم كبير من التعاقدات المحلية والأجنبية يعلن ممثلا الأحساء فريقا العدالة والفتح انطلاقة مشاركتهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و سيقابل فريق العدالة نظيره الأهلي فيما سيلتقي الفتح فريق الشباب ، و يسعى العدالة الضيف الجديد في الدوري السعودي للمحترفين لتأكيد جدارته وأحقيته بالصعود بين الكبار فيما لا يزال حلم الفتحاويون بأن يعيد الفريق الإنجاز الذي حققه بلقب بطولة الدوري وكأس السوبر.

الأحساء نيوز” تلخص في هذا التقرير استعدادات الفريقان لدوري المحترفين:

العدالة يبحث إثبات الوجود 

أقام الفريق الأول لكرة القدم معسكراً إعداديًا في تونس الشقيقة لمدة عشرون يوما ، حيث لعب خلاله عدد من المباريات الودية كانت أقواها أمام  الصفاقسي التونسي.

الإدارة العدلاوية تعاقدت مع المدرب التونسي إسكندر القصري وهو من المدربين الأكفاء حيث سبق وأن درّب في عدد من الأندية التونسية كالإتحاد المنستيري والترجي ، وبالتفاهم معه تم تحديد المراكز التي تحتاج للتدعيم سواء بلاعبين أجانب أو محليين حيث تم التعاقد مع خالد  الدبيش ومراد الرشيدي ، و عبدالله اليوسف ، وأحمد السلطان ، وأحمد الناظري ، وعلي المزيدي ، و رياض شراحيلي ، كذلك تم تجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين منهم اللاعبن مرتضى البريه ، و نادر المولد ، وحسين العيسى ، و راضي الراضي ولاعب المواليد ماهر محمد.

وعلى الصعيد الأجنبي تم تجديد عقود اللاعبين يوسف الفوزاعي وهداف الفريق المدغشقري كارلوس أندريا.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب تعاقد مع الحارس أيمن المثلوثي ، والسنغالي أليو سيسي والغابوني ميدوين ، والمدافع مانداو ، والجزائري علي قشي.

إنطلاقة الفريق في الدوري

مباراة الفريق ستكون أمام الأهلي اليوم في جدة وهي بالطبع ستكون مباراة قوية لفريق جديد على دوري المحترفين وأمام الأهلي وبين جماهيره وأكثر ما يخشاه العدلاويون هو قلة الخبرة والتجانس بعد كمية التعاقدات التي تمت مؤخرًا.

الفتح يأمل عودة الأمجاد

فيما أقام الفتح معسكرًا في سلوفينيا امتد لـ 26 يومًا لعب من خلالها عدد من المباريات أمام إتحاد كلباء والعين الإماراتيان والحزم وأراد الروماني وسبارتاكوس المجري.

الفريق مستقر فنيا بقيادة التونسي فتحي الجبال والذي تم تجديد عقدة لقيادة الفريق.

الإدارة الفتحاوية وبإيعاز من الكابتن “الجبال” أجرت غربلة للفريق من خلال الأستغناء عن بعض اللاعبين و إجراء العديد من التعاقدات على مستوى اللاعبين السعوديين أو الأجانب.

وكان أبرز من تم الإستغناء عنهم الحارس علي المزيدي ، وياسين حمزه ، ومنصور حمزي ، ورياض شراحيلي ، والمهاجم حمد الجهيم ، فيما تم الإستغناء عن التونسي إبراهيم الشنيحي.

وعلى الصعيد الأجنبي تمكنت إدارة الفتح بشراء عقدي الحارس ماكسيم والأورجوياني ، و المدافع ماتياس ، فيما تعاقدت مع المغربي مروان سعدان والبولندي ميشال جانوتا والهولندي تي فريدي.

أما محليًا فقد تعاقدت مع ماجد كنبه ، وصقر عطيف ، و محمد ناجي ، و توفيق بوحيمد ، وسعيد الدوسري ، ومحمد مجرشي ، ومحمد البرية ، و لاعب المواليد محمد الضو.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    حسين عبدالوهاب الفضل

    بالتوفيق لممثلي الاحساء العداله والفتح وان شاء الله تتحقق الامنيات المرجوة

  2. ٨
    بوزايد

    الله يوفقهم أبناء المبرز 🙏

    • ٧
      زائر

      يستاهل نادي العدالة هذا التعادل بالرغم ان اللعب كان مسيطر على الفريق الشامخ الأهلي.
      الف مبارك عليكم التعادل يالعدلاويين.

  3. ٥
    بوزايد

    الله يوفقهم

  4. ٤
    زائر

    محمد المطوع
    بوفادي

    الله يوفق ناديا الفتح والعداله
    ونشوفهم في منصات التتويج باذن الله

  5. ٣
    عبدالله المطوع

    بالنوفيق لممثلي الاحساء الفتح والعداله

  6. ٢
    زائر

    بالتوفيق للفتح ان شاء الله دوري مشرف يقدم النموذجي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>