احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

الاتحاد يواجه العهد اللبناني في دور الـ 32 لكأس محمد السادس لأندية الأبطال

الزيارات: 546
التعليقات: 0
الاتحاد يواجه العهد اللبناني في دور الـ 32 لكأس محمد السادس لأندية الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6597747
الاتحاد يواجه العهد اللبناني في دور الـ 32 لكأس محمد السادس لأندية الأبطال
واس - الأحساء نيوز

يستضيف فريق الاتحاد نظيره فريق العهد اللبناني في مباراة الذهاب بينهما التي ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويسعى الاتحاد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، حيث رصدت إدارة النادي مكافأة خاصة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز في لقاءي الذهاب والإياب والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة العربية وتأتي هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين للوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

الجدير بالذكر أنه ستنطلق اليوم مباريات دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمباراتين، الأولى تجمع فريق الوصل الإماراتي بضيفه فريق الهلال السوداني والثانية تجمع الاتحاد السعودي بضيفه فريق العهد اللبناني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>