بحضور ” المحيسن “.. جسر الملك فهد يٌعايد منسوبيه

الزيارات: 2587
التعليقات: 0
بحضور ” المحيسن “.. جسر الملك فهد يٌعايد منسوبيه
https://www.hasanews.com/?p=6597584
بحضور ” المحيسن “.. جسر الملك فهد يٌعايد منسوبيه
راكان المبارك
أقامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد حفل المعايدة لمنسوبي جسر الملك بمناسبة ⁧‫عيد الأضحى المبارك وذلك بحضور المدير التنفيذي المٌكلف للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد سعادة المهندس عماد بن إبراهيم المحيسن  .
وبداية الحفل رحب المهندس عماد المحيسن بالجميع وبارك لهم في هذه المناسبة وسأل الله أن يديم الفرحة والسرور وأن يتقبل من الجميع حجهم وصالح أعمالهم و هم في تمام الصحة والعافية .
كما قدم الشكر والتقدير لجميع الإقسام على جهودهم الكبيرة خلال فترة العيد والذي انعكس بتقليل زمن العبور بشكل كبير رغم الأعداد الكبيرة من المسافرين وحسن التنسيق والتعاون للوصول إلى الأهداف المنشودة ، ثم تبادل مدير المؤسسة ومنسوبي الإدارات التهاني والتبريكات وسط أجواء سادها الفرح والسرور .
يٌذكر أن جسر الملك فهد⁩ سجل عبور 1,089,636 مسافراً خلال إجازة ⁧‫عيد الأضحى‬ ⁩بالسعودية في الفترة من 6 – 17 أغسطس بمتوسط زمن عبور 22 دقيقة إلى ⁧‫البحرين‬⁩ في ساعات الذروة و 23 دقيقة متوسط زمن العبور إلى ⁧‫السعودية‬⁩ في ساعات الذروة
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>