احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

في الأحساء .. هكذا سيبدو ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” استعدادًا لـ”دوري المحترفين”

الزيارات: 3715
تعليقان 2
في الأحساء .. هكذا سيبدو ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” استعدادًا لـ”دوري المحترفين”
https://www.hasanews.com/?p=6597490
في الأحساء .. هكذا سيبدو ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” استعدادًا لـ”دوري المحترفين”
محمد البن حمد

اتخذت الهيئة العامة للرياضة، مجموعة من الإجراءات الهامة، قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020.

وتوج النصر، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع الغريم الهلال، استمرت حتى الجولة الأخيرة.

وأعلن منظمو حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين أن الهيئة قامت بتطوير 10 ملاعب في المملكة، سوف تستضيف النسخة الجديدة من المسابقة من ضمنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

وقامت الهيئة، بتخصيص 84 بوابة إلكترونية في خمسة من الملاعب التي ستستضيف المسابقة، كان من بينها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

بينما خصصت الهيئة العامة للرياضة، منصة جديدة باسم “تذاكر السعودية”، من أجل تسهيل عملية بيع تذاكر المباريات للجماهير الراغبة في الحضور.

وتم تطوير 54 نقطة مطاعم حول الملاعب التي ستستضيف المباريات، بالإضافة إلى العمل على تطوير 51 نقطة أخرى.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    باقر يزيد ابو شلوان

    ملعب حواري هه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>