احدث الأخبار

“مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت بوحليم يكتُب لـ #الأحساء_نيوز : “ماكرون والجاهلية”

الولايات المتحدة: السجن لاثنين من المتهمين بالتخطيط للهجوم على بلدة مسلمة

الزيارات: 6692
التعليقات: 0
الولايات المتحدة: السجن لاثنين من المتهمين بالتخطيط للهجوم على بلدة مسلمة
https://www.hasanews.com/?p=6597190
الولايات المتحدة: السجن لاثنين من المتهمين بالتخطيط للهجوم على بلدة مسلمة
وكالات - الأحساء نيوز
أصدرت محكمة أمريكية حكما بالسجن على اثنين من الأمريكيين الأربعة المتهمين بحيازة الأسلحة والتخطيط للهجوم على بلدة إسلامبيرغ المسلمة بولاية نيويورك شمال شرقي البلاد.

وأفاد التلفزيون الأمريكي بأن أندرو كرايسل (18 عاما) وبرايان كولانري (20 عاما) سبق أن اعترفا بتورطهما في جريمة تتعلق بالإرهاب، وحكم عليهما بالسجن لمدة 4 و12 سنة.

ومن المتوقع إصدار الأحكام على المتهمين الآخرين في وقت لاحق، علما بأن فينسنت فيترومايل (19 عاما) يواجه عقوبة السجن لمدة 7 سنوات، أما نيكولاس فيلشيفتر الذي كان في الـ16 من عمره وقت ارتكابه الجريمة، فتنتظره 7 سنوات وراء القضبان إضافة إلى خمس سنوات تحت الرقابة بعد انقضاء فترة سجنه.

وكانت الشرطة قد اعتقلت في يناير الماضي أربعة شبان خططوا لشن هجوم بالقنابل على بلدة إسلامبيرغ، وضبط المحققون ثلاث قنابل يدوية الصنع ونحو 20 بندقية كانت بحوزتهم.

وبلدة إسلامبيرغ هي جيب صغير جميع سكانه مسلمون، يقع في جبال كاتسكيل على بعد نحو 240 كيلومترا شمال غربي مدينة نيويورك.

وتأسست البلدة في الثمانينات من القرن الماضي على أيدي جماعة من المسلمين من أصول إفريقية بقيادة  الباكستاني الصوفي سيد مبارك علي شاه الجيلاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>