احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

“السديس” يؤكّد تميُّز خدمات ضيوف الرحمن ويُعدِّد أسباب نجاح موسم الحج

الزيارات: 625
التعليقات: 0
“السديس” يؤكّد تميُّز خدمات ضيوف الرحمن ويُعدِّد أسباب نجاح موسم الحج
https://www.hasanews.com/?p=6597087
“السديس” يؤكّد تميُّز خدمات ضيوف الرحمن ويُعدِّد أسباب نجاح موسم الحج
متابعات - الأحساء نيوز

أكَّد الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم الجمعة، أنَّ مواكبة الرؤية ومبادرات برنامج التحول الوطني (2020) كان لها الأثر البالغ في تميز ورقي الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.

وقال بحسب بيانٍ صادر عن “رئاسة الحرمين”: “للرؤية السعودية المباركة أثرٌ واضح وارتقاءٌ ملحوظ في الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام، من تطور تقنيّ وإداري وخدمي، ساهم في رفع منسوب الخدمات وعزز من الجهود ورفع كفاءة كافة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن”.

وثمّن “السديس” دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وتوجيهاتهما الكريمة التي تصب في مصلحة ضيوف الرحمن، واستشعارهما شرف المسؤولية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأوضح أنّ البرامج والمبادرات المنبثقة عن هذه الرؤية قدّمت دورًا محوريًّا في نجاح موسم حج هذا العام، الذي شهد تميُّزًا ملحوظًا ونقلةً نوعيةً، كان نتيجة عمل دؤوب وحرصٍ كبير على بذل كل ما يلزم لراحة حجاج بيت الله الحرام، مختتمًا بالدعاء أن يحفظ الله -جل جلاله– المملكة وأمنها وقيادتها الرشيدة وأن يوفقهم لما فيه خير لخدمة الإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>