احدث الأخبار

بالصور … مطار الأحساء يستقبل أولى دفعات الحجاج العائدين من “الأراضي المقدسة”

الزيارات: 3455
تعليقات 9
بالصور … مطار الأحساء يستقبل أولى دفعات الحجاج العائدين من “الأراضي المقدسة”
https://www.hasanews.com/?p=6596901
بالصور … مطار الأحساء يستقبل أولى دفعات الحجاج العائدين من “الأراضي المقدسة”
خالد الدوسري

بالترحاب المعهود وباقات الورود، استقبل مطار الأحساء الدولي، مساء اليوم الأربعاء، أولى دفعات حجاج بيت الله العائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج بحمد الله، حيث كان في استقبالهم منسوبو المطار وعلى رأسهم مدير مطار الأحساء الدولي الأستاذ عايد الهاجري و الأستاذ أحمد عسيري، ومشاركة مميزة من فريق بسمة وطن التطوعي.

الأحساء نيوز” كعادتها كانت حاضرة و التقت أولى دفعات الحجاج القادمين لتٌسجّل لحظات الفرح بأداء شعيرة الإسلام الكبرى بكل سهولة ويُسر ومشاركة أكثر من مليوني مسلم هذه الشعائر والعودة بأمان واطمئنان، حيث ارتسمت البهجة والحبور على مُحيا الحجاج وذويهم فرحًا بعودتهم شاكرين جهود القيادة الحكيمة في إدارة هذا الحدث العالمي الهام.

900 راكب يصلون الأحساء في اليوم الأول 

من جانبه، أكد الأستاذ عايد الهاجري مدير مطار الأحساء الدولي ، أن المطار دأب على الاستعداد لموسم الحج قبله بفترة كبيرة، حيث انتظمت خططه لاستقبال الحجاج المغادرين لأداء شعيرة الحج وأيضًا استقبال أعداد الحجاج العائدين من الحج بفضل الله، حيث أكد أنه قد تم استقبال اليوم 3 رحلات متتالة تحمل كل واحدة منها 300 حاج وحاجة بمجموع 900 حاج، وتم إنهاء إجراءات استقبالهم بكل سهولة ويسر وتمكين ذويهم من استقبالهم وسط أجواء رائعة امتزجت بفرحة العيد وعودة الحجيج.

فيما أشار الهاجري لاستقبال المطار غدًا رحلتي وصول من جدة إلى الأحساء، تحمل معها 600 حاج وحاجة، تصل بمشيئة الله في العاشرة صباحًا والثانية ظهرًا.

شعور الحجيج هذا العام 

وعن مشاعر الحجيج ينقلها لـ”الأحساء نيوز” الشيخ الدكتور إبراهيم التنم، الذي وفد حاجًا من بيت الله الحرام ضمن الرحلات العائدة اليوم، حيث وصف استعدادات القيادة الرشيدة لإنجاح موسم الحج بالغير محدودة، وتابع: لقد رأينها في هذا العام 1440 من هجرة النبي ﷺ في موسم الحج من إمكانات ضخمة واستعدادات هائلة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في قيامهم على ضيافة الحجيج ووفود الرحمن ، فلم نشعر بأي معاناة أو تعب ولله الحمد مع ما توفره المملكة من تيسيرات وتسهيلات للحجيج .

وتابع الدكتور “التنم”: وعند وصولنا الأحساء سررنا بما وجدناه من ترحاب واستقبال جميل من مدير المطار وموظفوه وكافة القيادات الأحسائية والإعلاميين والمواطنين الذين استقبلونا بالورود والحب، فهذه الأحساء وهؤلاء أبناءها.

تجدر الإشارة إلى أن موسم الحج هذا العام كان قد لقي نجاحًا منقطع النظير، وسط إشادات دولية وعربية بنجاحه وحسن التنظيم المبهر الذي سخرت له القيادة الرشيدة كافة إمكاناتها لإنجاحه .

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    الليلي

    الحمدلله ع السلامة
    والله يتقبل حجهم

  2. ٨
    عصام العلي

    اللهم تقبل منا ومن الحجيج حجهم….نشكر ادارة مطار الاحساء على هذا الاستقبال الممزوج يالمشاعر الجميلة الي لمسناها عند استقبالهم لنا

  3. ٧
    زائر

    جزاهم الله خير على الترتيب والاهتمام بحجاج بيت الله وتقبل الله منهم

  4. ٦
    زائر

    تقبل الله. حج مبرور وسعيا مشكور و ذنبا مغفور إن شاء الله
    واعادكم الله عليها السنة وكل سنة

  5. ٥
    احمد بن عبدالله الحسين

    الحمدالله على سلامة الحجاج وحج مبرور وسعي مشكور ان شاءالله. والحمدالله على سلامة أخي وحبيبي عصام بن عبدالعزيز العلي

  6. ٤
    احمدبن عبدالله الحسين

    الحمدالله على سلامتهم وحج مبرور وسعي مشكور ان شاءالله
    وكذالك اخوي عصام بن عبدالعزيز العلي من بين الصور نورة الأحساء ❤️ يابوعبدالعزيز والحمدالله عدى سلامتكم

  7. ٣
    احمدبن عبدالله الحسين

    التعليق

  8. ٢
    باقر يزيد ابو شلوان

    مطار فخم احسن من مطار هايثرو في المانيا

    • ١
      سلحان بن ضفعان ابوشلوان

      مطار فخم جدا بس تكفى لاتجيه ولاتمره ولاتقربه لأن اشكالك هم الي دمروه حدك الهفوف والمبرز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>