احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

وزير الخارجية: السعودية تستشعر عِظَم المسؤولية تجاه المسلمين في العالم

الزيارات: 425
التعليقات: 0
وزير الخارجية: السعودية تستشعر عِظَم المسؤولية تجاه المسلمين في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6596885
وزير الخارجية: السعودية تستشعر عِظَم المسؤولية تجاه المسلمين في العالم
محليات - الأحساء نيوز

رفع وزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة نجاح موسم الحج.

وقال الوزير: «إن النجاحات المتتالية لموسم الحج عامًا بعد عام تحققت بفضل من الله عز وجل، ثم بمتابعة وحرص من القيادة الرشيدة، التي جعلت أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما؛ استشعارًا من المملكة لعظم المسؤولية تجاه المسلمين في شتى دول العالم دون تفرقة أو تمييز».

وأكد العساف أن المملكة العربية السعودية سخرت كل إمكاناتها وقطاعاتها لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل السبل لتسهيل أدائهم لمناسكهم بكل يسر وطمأنينة، موضحًا أن وزارة الخارجية تشرفت كسائر الأجهزة الحكومية الأخرى وباقي القطاعات بخدمة ضيوف الرحمن.

وأشار الوزير إلى استخدام التقنيات المتطورة لإصدار التأشيرات الإلكترونية لحجاج بيت الله، حيث تم منح أكثر من 1.8 مليون تأشيرة للحجاج من مختلف دول العالم عبر جميع بعثات المملكة العربية السعودية وبعثات الحج المؤقتة في الدول التي لا يوجد للمملكة فيها تمثيل دبلوماسي أو قنصلي دائم، مشيرًا إلى أن دور وزارة الخارجية في موسم الحج، يتكامل مع أدوار قطاعات الدولة الأخرى بتوجيه من القيادة؛ لتقديم كل ما من شأنه أن يعكس جهود المملكة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>