احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

الأهلي ينتصر.. والهلال يتأهل لمواجهة الاتحاد في أبطال آسيا

الزيارات: 786
التعليقات: 0
الأهلي ينتصر.. والهلال يتأهل لمواجهة الاتحاد في أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6596763
الأهلي ينتصر.. والهلال يتأهل لمواجهة الاتحاد في أبطال آسيا
الرياض - الأحساء نيوز

حجز نادي الهلال، بطاقة التأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة من الأهلي، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات إياب دور الـ16.

وفاز الهلال، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بأربعة أهداف لاثنين، ليتأهل إلى ربع النهائي بنتيجة إجمالية (4-3).

حيث سجل الاهلي عن طريق  عبدالفتاح عسيري قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ، جدير بالذكر أن الهلال، سيواجه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فريق الاتحاد، في كلاسيكو المملكة، ولكن بصبغة قارية هذه المرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>