النصر يفوز على الوحدة ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الزيارات: 475
التعليقات: 0
النصر يفوز على الوحدة ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6596510
النصر يفوز على الوحدة ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا
أبوظبي - الأحساء نيوز

حجز نادي النصر، بطاقة التأهل رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز على الوحدة الإماراتي، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات إياب دور الـ16.

وانتهى لقاء الذهاب بين النصر والوحدة، والذي أقيم في العاصمة الرياض، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليتأهل العالمي بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

وبدأت المباراة، بسيطرة كبيرة من فريق الوحدة، والذي أهدر أكثر من فرصة، حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 27، عن طريق محمد برغش.

وبعد مرور نصف ساعة، عاد النصر بقوة إلى مجريات المباراة، حيث بدأت تظهر خطورته على مرمى المنافس، حتى جاءت الأربع دقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، والذي قلب فيها العالمي النتيجة، بتسجيله هدفين عن طريق عبدالرزاق حمدالله وجوليانو دي باولا.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر، أداءه الرائع الذي أنهى به الـ45 دقيقة الأولى، حيث أضاف الثالث، عن طريق جوليانو، في الدقيقة 62.

ولكن الثلث ساعة الأخيرة، شهدت انتفاضة كبرى للوحدة، الذي قلل الفارق في الدقيقة 80، بواسطة هدافه تيجالي، قبل أن يلغي حكم المباراة، هدف التعادل، بعدها بـ6 دقائق بداعي التسلل.

ومرت الدقائق الأخيرة، وسط هجوم من الوحدة، ودفاع من النصر، الذي تمكن من التأهل إلى ربع النهائي رسميًا.

جدير بالذكر أن النصر، سوف يواجه في دور ربع النهائي، المتأهل من مواجهة السد والدحيل القطريين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>