بالصور.. وكيل “محافظة الأحساء” يعايد المرضى المنومين

الزيارات: 3530
تعليقات 4
بالصور.. وكيل “محافظة الأحساء” يعايد المرضى المنومين
https://www.hasanews.com/?p=6596388
بالصور.. وكيل “محافظة الأحساء” يعايد المرضى المنومين
جاسم البراهيم
إنفاذا لتوجيهات محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود – حفظه الله – قام سعادة وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري صباح اليوم الأحد 10/12/1440هـ أول أيام عيد الأضحى بزيارة المرضى المنومين بمستشفى الملك فهد بالهفوف، رافقه سعادة مدير الشؤون الصحية بالمحافظة بالإنابة إبراهيم بن محمد الحجي، وذلك لتقديم التهنئة والتبريكات للمرضى المنومين بهذه المناسبة، وللاطمئنان على مدى رضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة لهم ودعا للجميع بالشفاء العاجل.
كما التقى الجعفري خلال جولته ببعض منسوبي المستشفى، مقدما لهم التهاني والتبريكات، ومعربا عن تقديره لجهودهم المبذولة في خدمة المرضى.
من جهته عبر الحجي عن شكره لوكيل المحافظة على هذه الزيارة التي كان لها الأثر الكبير في نفوس المرضى المنومين وكذلك منسوبي المستشفى.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    وكيل الامارة معاذ الجعفري فيه من الانسانيه مايعجز اللسان عن ذكرها الله يارب ينفع فيه وانسان من هذة البلد لاغرابه ان يكون بهذا القلب

  2. ٣
    الاحسائي

    الله يجزاك خير انت ومن اوصاك بذالك

  3. ٢
    زائر

    الجعفري انسان خلوق وراق
    الله يوفقه ويسعده ويكون قد ثقة ولاة الأمر حفظهم الله

  4. ١
    زائر

    الله يجزاءه خير ويكتب اجره
    والله يوفقه ويسدد خطاه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>