احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن 6500 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين

الزيارات: 727
1 تعليق
الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن 6500 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين
https://www.hasanews.com/?p=6596257
الملك سلمان يتكفل بنفقات الهدي عن 6500 حاج وحاجة من ضيوف خادم الحرمين
الأحساء نيوز

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 6500 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم.

أعلن ذلك وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقال: إن ذلك شمل جميع المستضافين في البرنامج من بينهم حجاج فلسطين وأسر شهداء حادثة المسجدين الإرهابية بنيوزيلندا وحجاج السودان، وأسر وذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، إضافة إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من 79دولة حول العالم”.وأوضح آل الشيخ أن تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بذلك مكرمة غير مستغربة منه، وامتداداً لعطائه السخي للمسلمين أجمعين، مشيراً إلى أن هذا البذل المستمر يؤكد اهتمامه وعنايته بإخوانه المسلمين وحرصه الدائم على تقديم كل ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه.وأكد أن خادم الحرمين الشريفين الذين عرف بمحبته لجميع شعوب العالم الإسلامي دعا هذه النخب المختارة من مختلف دول العالم وتكفل بحجهم على نفقته الخاصة، ما يدل على مدى محبته لهم وللمسلمين، كما أنه يتابع كل أمورهم ويأمرنا جميعاً أن نقدم كل ما في الوسع لتقديم كل الخدمات وتيسير الحج لهم من أجل أن يعودوا وقد نقاهم الله من الذنوب والخطايا حاملين في ذاكرتهم أجمل وأفضل اللحظات عن المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم.وسأل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأن يبارك في عمرهما وعملهما جزاء خدمتهما للإسلام والمسلمين ودعمهما المتواصل، داعياً الله أن يوفق حجاج بيت الله الحرام لأداء النسك بكل يسر وسهولة، وأن يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طيب وليه اسعار الحملات يتعدى 10000ريال للحج

    من مسؤول بيت الله لازم يكون اسعار معقوله

    والثانيه انتو تتعدون على حدود الله. بدل تركزون أعمال الحج تقومون تعرضون وش حاطين والمدح غير الله.. اين الدين كأنكم ماخذين الكعبه المشرفه سياحه للدعايه عن خدمات أسرة و. وو

    وبدل تذكرون عن سبب وجود صدع في الكعبه انه كان مولد أمام علي عليه السلام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>