الخطوط الحديدية تُعلن عن المرحلة الثانية للتوظيف في برنامج “روّاد سار”

الزيارات: 1238
التعليقات: 0
الخطوط الحديدية تُعلن عن المرحلة الثانية للتوظيف في برنامج “روّاد سار”
https://www.hasanews.com/?p=6596176
الخطوط الحديدية تُعلن عن المرحلة الثانية للتوظيف في برنامج “روّاد سار”
محليات - الأحساء نيوز

طرحت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” المرحلة الثانية لعلمية قبول المرشحين الراغبين في العمل في برنامج (روّاد سار)، المقرر أن يمتد لعامٍ كامل، والهادف إلى استقطاب نخبة من المهندسين السعوديين حديثي التخرج، وتدريبهم وإعدادهم للمساهمة في تحقيق الأهداف المستقبلية للشركة.

وأوضح مدير عام الموارد البشرية في “سار” المهندس محمد الشمري، أن الشركة فتحت المجال للدفعة الثانية من المرشحين للتوظيف في عدد من المجالات فيها، وبدأت في استقبال المتقدمين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

وبيَّن أن يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، سيكون آخر موعد لقبول المتقدمين، في حين سيبدأ إجراء الاختبارات والمقابلات لاختيار المرشحين بدءاً من 25 أغسطس، مشيراً إلى أن التخصصات المطلوبة للبرنامج تشمل الهندسة الصناعية، والكهربائية، والميكانيكية، والمدنية.

وأضاف أن المتدرب سيخضع لعدد من المراحل، أبرزها التدريب أثناء العمل، ويتضمن البرنامج جملة من الأنشطة والدورات التدريبية والتطويرية، الهادفة إلى تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات، إلى جانب برنامج إعارة وتدريب خارجي مع شركات عالمية رائدة في مجال السكك الحديدية.

وكشف الشمري، أن المتدرب سيحصل فور قبوله النهائي في البرنامج، على راتب يبدأ من 11 ألف ريال، إضافة للتأمين الطبي الشامل له ولزوجته وأطفاله ووالديه.

ويعد برنامج (روّاد سار) أحد أهم المبادرات التي تقدمها شركة “سار” لتطوير قدرات ومهارات المهندسين السعوديين الخريجين حديثاً في مختلف التخصصات الهندسية، واستقطاب الكفاءات الوطنية المتخصصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>