“الروضة” يعزز صفوفه بـ”7″ لاعبين

الزيارات: 813
التعليقات: 0
“الروضة” يعزز صفوفه بـ”7″ لاعبين
https://www.hasanews.com/?p=6596126
“الروضة” يعزز صفوفه بـ”7″ لاعبين
الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الروضة برئاسة المكلف الأستاذ الفيصل الخنيفر، مؤخرًا مع سبعة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي سيشارك في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

حيث وقعت مع الحارس مصطفى العباد والذي سبق له أن مثل أندية القارة وهجر والجيل والثقبة والشروق، ووقعت مع المدافع ماجد القحطاني الذي سبق أن مثل أندية العدالة والجيل والعيون، ووقعت مع لاعب الوسط علي النفيلي الذي سبق أن مثل نادي الفتح، ووقعت مع لاعب الوسط محمد النغير الذي سبق أن مثل أندية الأنصار والفتح وهجر والشروق، ووقعت مع لاعب الوسط معاذ الأحمد الذي سبق أن مثل نادي الفتح، ووقعت مع المدافع حسين الأيوب الذي سبق أن مثل نادي الفتح، كذلك وقعت مع المدافع شبنان القحطاني الذي سبق أن لعب لناديي هجر والعيون.

من جانب آخر، تتواصل تدريبات الفريق الروضاوي بقيادة المدرب المصري بهاء الدين قبيصي، حيث يشارك عدد كبير من اللاعبين الذين يخضعون للتجربة الميدانية، وجميهم سبق لهم تمثيل أندية من الأحساء وخارجها، كما يشارك معهم في التدريبات نجوم الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>