عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

9 مناطق على خارطة تنبيهات #الإنذار_المبكر .. و”الشرقية” من بينهم !!

الزيارات: 1037
1 تعليق
9 مناطق على خارطة تنبيهات #الإنذار_المبكر .. و”الشرقية” من بينهم !!
https://www.hasanews.com/?p=6596069
9 مناطق على خارطة تنبيهات #الإنذار_المبكر .. و”الشرقية” من بينهم !!
محليات - الأحساء نيوز

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الخميس، عدة مناطق وذلك من حالات مناخية متفاوتة.

تفصيلًا، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد، عبر النظام الآلي لـ#الإنذار_المبكر، تنبيهًا لمنطقة جازان من حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة، مع نشاط في الرياح السطحية وتساقط البرد والسيول، وشبه انعدام في الرؤية؛ فيما تشهد عسير أمطارًا متوسطة إلى غزيرة ونشاطًا في الرياح السطحية وبردًا وسيولًا، وتستمر الحالة بالمنطقتين من الثانية عشرة ظهرًا للتاسعة مساء، أما منطقة الباحة فتشهد أمطارًا متوسطة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية والبرد والسيول من الواحدة ظهرًا للعاشرة مساء.

ونبهت الأرصاد منطقة مكة المكرمة من حالة أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية بكل من: (أضم، والطائف، والعرضيات، وميسان)، من الواحدة ظهرًا حتى الثامنة مساء.

وفي تنبيه آخر أفادت الهيئة بأن منطقة نجران تشهد أتربة مثارة وأمطارًا رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنيًا في الرؤية من الحادية عشرة صباحًا للسابعة مساء.

ونبهت الأرصاد كلًا من: (الشرقية، والرياض، والمدينة المنورة، والحدود الشمالية) لحالة رياح نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍّ في مدى الرؤية، تشمل الحالة بالرياض: (الأفلاج، والخرج، والسليل، والعاصمة الرياض، وحوطة بني تميم، ووادي الدواسر)؛ فيما تشمل في المدينة كلًّا من: (الحناكية، والعلا، والمهد)، وتستمر بالمنطقتين من الحادية عشرة صباحًا للسابعة مساء.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>