احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

سمو “محافظ الأحساء” يتقدّم المصلين لصلاة “عيد الأضحى” المبارك

الزيارات: 1912
تعليقات 3
سمو “محافظ الأحساء” يتقدّم المصلين لصلاة “عيد الأضحى” المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6596049
سمو “محافظ الأحساء” يتقدّم المصلين لصلاة “عيد الأضحى” المبارك
خالد الدوسري

يؤدي صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد شمال المدينة الرياضية بالهفوف الساعة 5:30 صباح أول أيام عيد الأضحى بمشيئة الله .

وعقب الصلاة يستقبل سموه المهنئين في قاعة المناسبات بقصر المحافظة الجديد الواقع بمجمع الدوائر الحكومية والدخول من البوابة الرئيسية.

وكانت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء قد أعلنت، في خبر نشرته “الأحساء نيوز، ظهر اليوم، أسماء المصليات التي ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠ هـ.

 

شاهد أيضًا:

في “١٤٢” جامع ومُصلى .. ننشر أسماء مُصليات عيد الأضحى بالأحساء لعام ١٤٤٠هـ

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    طيب متى بيكون يوم العيد الأضحى المبارك؟

  2. ٢
    زائر

    طيب فى اي يوم بيكون عيد الأضحى؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>