رسميًا .. “كاف” يتوج الترجي بدوري أبطال إفريقيا

الزيارات: 400
التعليقات: 0
رسميًا .. “كاف” يتوج الترجي بدوري أبطال إفريقيا
https://www.hasanews.com/?p=6596025
رسميًا .. “كاف” يتوج الترجي بدوري أبطال إفريقيا
قسم التحرير

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تتويج فريق الكرة بنادي الترجي التونسي، بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2019.

جاء ذلك عقب جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الانضباط، حيث تم اعتبار فريق الوداد المغربي خاسرًا لمباراة الإياب، فضلًا عن فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار على الوداد، و15 ألف دولار بسبب الشغب الجماهيري.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بالمغرب، بنتيجة (1-1)، وتم إلغاء هدف صحيح للوداد في مباراة العودة على الملعب الأولمبي برادس، ليقوم لاعبو الوداد بالانسحاب من المباراة، احتجاجًا على قرار عدم توفر تقنية الـVAR للتأكد من صحة الهدف.

وأصدر الاتحاد الإفريقي حينها، قرارًا بإعادة المباراة، وإلزام الترجي بإعادة الميداليات الذهبية وكأس البطولة، قبل أن تصدر محكمة التحكيم الرياضية، قرارًا باعتبار الترجي فائزًا باللقب، لتقيم لجنة الانضباط لجنة استماع اليوم “الأربعاء”، بحضور ممثلي الترجي والوداد، ليتم الإعلان رسميًا عن تتويج الترجي باللقب، واعتبار الوداد خاسرًا.

وطبقًا لذلك، فإن الترجي سيواجه الزمالك المصري، بطل كأس الكونفدرالية، في مباراة السوبر الإفريقي، كما يتأهل البطل التونسي إلى كأس العالم للأندية 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>