احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

شاهد … “نحلة تركية” تُثير حالة من الذعر في بريطانيا!

الزيارات: 1450
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6596018
شاهد … “نحلة تركية” تُثير حالة من الذعر في بريطانيا!
قسم التحرير

ربما يتعرض النحل البريطاني للتهديد بعد أن أحضرت أسرة من مدينة بريستول، بطريق الخطأ، نحلة غريبة معها من رحلة في تركيا.

وظلت النحلة التركية على قيد الحياة مسافة تقارب 2000 ميل، وهي مخبأة في حقائب الأسرة، قبل أن تهيئ لنفسها شرنقة غير عادية في أريكة غرفة زجاجية في حديقة المنزل.

ولكن النحلة، التي يعتقد أنها من فصيلة أوسميا أفوسيتا، اختفت الآن عن الأنظار.

وقال علماء لدى الحكومة إنهم سيحاولون “العثور على النحلة لتحديد نوعها رسميا قبل القضاء عليها”.

وقالت أميليا توي إنها لاحظت وجود شرنقة على الأريكة، مكونة من بتلات الزهور.

وأضافت: “بحثت في غوغل عن (شرنقة من البتلات)، فوجدتها على الفور. وعرفت أن هذا النوع من الشرانق يوجد فقط في تركيا، أو إيران. وساعتها عرفت أنها ليست من هنا”.

وتعتقد أميليا أن النحلة جاءت مع والديها اللذين كانا في إجازة في دالامان في تركيا، أوائل هذا الشهر.

ولكن النحلة اختفت قبل أن يتمكن العلماء التابعون إلى هيئة صحة الحيوان والنبات في بريطانيا من العثور عليها وتحديد هويتها.

ولا تمثل النحلة خطرا على البشر، لكنها قد تحمل فيروسات، يمكن أن “تدمر النحل المحلي”، بحسب ما قاله مايكل هانت، من جمعية النحالين في مقاطعة غولستشير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>