“جوهرة التاج” تعود إلى السعودية من جديد

الزيارات: 584
التعليقات: 0
“جوهرة التاج” تعود إلى السعودية من جديد
https://www.hasanews.com/?p=6595880
“جوهرة التاج” تعود إلى السعودية من جديد
محليات - الأحساء نيوز

تتجه شركة «WWE»، مجددًا إلى إقامة عرضها الجديد من «Crown Jewel»، الشهيرة بجوهرة التاج قريبًا في المملكة العربية السعودية، في إطار الشراكة الناجحة المبرمة بين الهيئة العامة للرياضة واتحاد المصارعة العالمي الترفيهي.

وذكر موقع «catch-newz»، الناطق بالفرنسية، أنه بعد إقامة عرض جوهرة التاج العام الماضي، في المملكة العربية السعودية في الثاني من نوفمبر، ستكرر شركة «WWE» هذا الحدث العام الجاري في نفس التوقيت تقريبًا، كجزء من العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للرياضة لمدة 10 سنوات.

ووفقًا لصحيفة «PWInsider»، سيُقام عرض «جوهرة التاج 2019»، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، لكن سيكون هناك تغيير بسيط في التاريخ هذه المرة؛ حيث سيكون العرض يوم الخميس 31 أكتوبر، ليكون الحدث الرابع الذي تقيمه شركة «WWE»، في المملكة العربية السعودية بموجب اتفاقها مع الهيئة العامة للرياضة.

وفي مارس 2018 وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مع فينس مكمان، رئيس شركة «WWE»، اتفاقًا لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري بالسعودية لمدة 10 سنوات، وتتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها قيام شركة «WWE»، بتنظيم عدد من فعاليات المصارعة في السعودية بوجود عدد من المصارعين العالميين والأساطير ومشاهير اللعبة التي تلقى رواجًا عالميًّا، وبشكل خاص في السعودية.

ويأتي تنظيم هذه العروض امتدادًا للأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها السعودية -ممثلة في الهيئة العامة للرياضة- من أجل نشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة، وفي سبيل صناعة رياضة جاذبة ومشوقة، وكتأكيد لقدرة السعودية على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>