الاتحاد يفوز على ذوب آهن في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

الزيارات: 423
التعليقات: 0
الاتحاد يفوز على ذوب آهن في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6595776
الاتحاد يفوز على ذوب آهن في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا
محليات - الأحساء نيوز

حقق نادي الاتحاد، فوزًا مقلقًا على ذوب آهن أصفهان الإيراني، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل الاتحاد، يوم 12 أغسطس القادم، ضيفًا على فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني، على ملعب حمد الكبير بالدوحة، في مباراة إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ولم يظهر لاعبو الاتحاد، بالمستوى الجيد، في الدقائق الأولى، ما أسفر عن استقبال شباكهم للهدف الأول، في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب قاسم حدادي.

ولكن هذا الهدف، أشعل حماس لاعبي الاتحاد، الذين ردوا سريعًا بهدف التعادل، بواسطة لاعبه الجديد لويس خيمينيز، في الدقيقة العاشرة.
وفي الشوط الثاني، تسارع النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، في إهدار الفرصة تلو الأخرى، قبل أن يظهر زياد الصحفي، في الدقيقة 72، عندما حول ركلة ركنية، إلى داخل الشباك.
وبهذه النتيجة، يحتاج نادي الاتحاد، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف، بشرط أن تكون النتيجة أكبر من (1-2)، لكي يتأهل إلى دور ربع النهائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>