في دور الـ16 من أبطال آسيا .. الاتحاد⁩ ‫يواجه ذوب آهن‬⁩ ، و النصر يلتقي الوحدة

الزيارات: 364
التعليقات: 0
في دور الـ16 من أبطال آسيا .. الاتحاد⁩ ‫يواجه ذوب آهن‬⁩ ، و النصر يلتقي الوحدة
https://www.hasanews.com/?p=6595723
في دور الـ16 من أبطال آسيا .. الاتحاد⁩ ‫يواجه ذوب آهن‬⁩ ، و النصر يلتقي الوحدة
الأحساء نيوز

يواجه فريق الاتحاد السعودي مع فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني غدا على إستاد آل مكتوم في مدينة دبي ، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وأكمل الاتحاد استعداده للموسم الرياضي بإقامة معسكر في مدينة مانشستر الإنجليزية بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، تبعه معسكر آخر في مدينة دبي ، وأبرمت إدارة الاتحاد 5 صفقات محلية بعد تعاقدها مع المدافعين حمدان الشمراني وعبدالمحسن فلاتة واللاعب عبدالإله المالكي والمهاجمين عبدالرحمن العبود وهارون كمارا، والثنائي الأجنبي التشيلي لويس خيمينيز والأرجنتيني إيميليانو فيكيو.
واختار المدرب الاتحادي البرازيلي رومارينيو والتشيلي كارلوس فيلانويفا ومواطنه لويس خيمينيز المسجل كلاعب آسيوي بسبب حمله الجنسية الفلسطينية والأرجنتيني فيكيو .
‏ وكان الاتحاد قد وصل إلى هذا الدور بعد حصوله على المركز الثاني بمجموعته التي ضمت فرق الوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي والريان القطري ، في المقابل وصل ذوب آهن الإيراني إلى هذا الدور بتحقيقه المركز الأول في مجموعته التي ضمت فرق النصر السعودي والوصل الإماراتي والزوراء العراقي.

فيما يلتقي فريق النصر السعودي مع ضيفه الوحدة الإماراتي غدا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
ويدخل النصر المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد المستويات المميزة التي قدمها في الموسم الماضي التي توجها بتحقيقه لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وأقام النصر استعداده للموسم الجديد بمعسكر في البرتغال لمدة 19 يوماً، وفضًل مدربه الإبقاء على الرباعي الأجنبي المسجل في دور المجموعات وهم الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ومواطنه جوليانو فيكتور والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، في حين أبرمت إدارته صفقتين محليتين بالتعاقد مع المهاجمين عبدالفتاح آدم وصالح آل عباس.
وكان النصر في بداية مشاركته في المسابقة الموسم الماضي خسر أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني في أول مرحلتين، إلا أنه انتفض وحقق الفوز في ثلاث مباريات متتالية على الزوراء العراقي ذهاباً وإياباً وعلى الوصل الإماراتي، قبل أن يتعادل سلبياً أمام ذوب آهن ليحجز البطاقة الثانية في المجموعة .
في حين وصل الوحدة إلى هذا الدور بعدما تأهل كأول مجموعته التي ضمت بجانبه الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي والريان القطري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>