هكذا تعاملت المحكمة مع “أب” نسي طفليه بالسيارة فماتا !!

الزيارات: 760
التعليقات: 0
هكذا تعاملت المحكمة مع “أب” نسي طفليه بالسيارة فماتا !!
https://www.hasanews.com/?p=6595619
هكذا تعاملت المحكمة مع “أب” نسي طفليه بالسيارة فماتا !!
وكالات - الأحساء نيوز

علقت مدعية عامة في نيويورك أمس الأول (الخميس) ملاحقات في حق رب عائلة نسي طفليه في السيارة مدة 8 ساعات، ما أدى إلى وفاتهما بسبب الحر.

وقد اصطحب خوان رودريغيس طفليه التوأمين، البالغين سنة من العمر، في سيارته متجها إلى مكان عمله في 26 يوليو، وكان يفترض به أن يوصلهما إلى دار الحضانة بعدما أوصل ابنه البالغ من العمر 4 سنوات، لكن عند وصوله إلى مستشفى المحاربين القدامى في فوردام بحي برونكس في نيويورك نسي لونا وفينيكس في السيارة عند الساعة الثامنة صباحا.

وعند انتهاء عمله نحو الساعة الرابعة بعد الظهر، استقل سيارته قبل أن يتنبه إلى أن الطفلين أمضيا النهار في السيارة وقد توقفا عن التنفس. وقال الطبيب الشرعي إن حرارة التوأمين تجاوزت 42 درجة مئوية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية عدة.

وأبلغ ممثل المدعية العامة دارسيل كلارك القاضي بتعليق الملاحقات بانتظار نتائج تحقيق معمّق، كما قالت ناطقة باسم المدّعية العامة لوكالة فرانس برس.

ويمكنها أن تستعيد الملف وعرضه على هيئة محلفين كبرى ينبغي لها أن تقرر ما إذا كانت جهة الادعاء تملك ما يكفي من عناصر الاتهام لإجراء محاكمة. وحددت جلسة جديدة في 27 أغسطس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>