احدث الأخبار

برعاية “الملا” … تفعيل اليوم العالمي للجودة في مستشفى الملك فهد بالهفوف وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في الأحساء … “أسرية”و”توعية الجاليات” يخطفان المراكز الأولى بجائزة التميز في العمل الخيري إحالة المتلاعبين في السوق المالية إلى النيابة بنسبة 90% .. تقرير يكشف زيادة فعالية لقاح “أسترازينكا” ضد “كوفيد-19” الصحة: تسجيل “326” حالة مؤكدة وتعافي “476” حالة وإجراء أكثر من 50 ألف فحص مخبري “التقاعد” تعلن إيداع معاشات شهر “نوفمبر” في الأحساء … توجيه 1400 إنذار بالإزالة للمباني “الآيلة للسقوط والمهجورة” نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين “أرامكو”: الانتهاء من طرح سندات دولية بقيمة 8 مليارات دولار فاكهة تحوي أليافا قابلة للذوبان للمساعدة في حرق دهون البطن! تحت شعار “احم عائلتك” .. مستشفى “سلوى العام” يُبادر بالتوعية ضد “مرض السكري”

شاهد .. باريس سان جيرمان يواصل احتكار الألقاب الفرنسية بالتتويج بكأس السوبر

الزيارات: 652
التعليقات: 0
شاهد .. باريس سان جيرمان يواصل احتكار الألقاب الفرنسية بالتتويج بكأس السوبر
https://www.hasanews.com/?p=6595444
شاهد .. باريس سان جيرمان يواصل احتكار الألقاب الفرنسية بالتتويج بكأس السوبر
وكالات - الأحساء نيوز

توج نادي باريس سان جيرمان، بلقب كأس السوبر الفرنسي، للمرة السادسة على التوالي، بعد تفوقه على ستاد رين، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت في الصين.

وبهذا التتويج، عزز الفريق الباريسي، من رقمه القياسي كأكثر فريق تحصلًا على اللقب “11 مرة”، متفوقًا على أولمبيك ليون، صاحب السبعة كؤوس.

وبدأت المباراة بهدوء كبير من الفريقين، قبل أن يفاجئ رين، منافسه الباريسي، بهدف في الدقيقة 13، عن طريق لاعبه أدرين هونو.

وحاول باريس سان جيرمان، الذي دخل المباراة في غياب نجمه البرازيلي نيمار، الذي يرغب في الرحيل، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أنه لم يشكل خطورة حقيقية، وسط عدم ظهور الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني، بمستواهما المعهود.

وفي الشوط الثاني، تحسن الفريق الباريسي، بشكل ملحوظ، وتمكن موهبته الكبرى مبابي، من إحراز التعادل في الدقيقة 57.

وكاد مبابي، أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاعات الخصم والحظ، وقفا أمامه، لتأتي الدقيقة 73، والذي أحرز فيها الفريق الباريسي، هدف التتويج، عن طريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من ضربة حرة مباشرة.

شاهد أهداف باريس ورين

وضغط رين بقوة، في الدقائق العشر الأخيرة، حيث أهدر أكثر من فرصة خطرة، لتنتهي المباراة، بانتصار باريس سان جيرمان، بهدفين لواحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>