“الفصل الصيفي” بثانوية الإمام النووي تكرم منسوبيها

الزيارات: 486
التعليقات: 0
“الفصل الصيفي” بثانوية الإمام النووي تكرم منسوبيها
https://www.hasanews.com/?p=6595339
“الفصل الصيفي” بثانوية الإمام النووي تكرم منسوبيها
فهد الشمري - الأحساء نيوز

بحضور مشرف المقررات بتعليم الأحساء الأستاذ عادل بن محمد العامر كرم قائد المدرسة أحمد بن عبداللطيف المقرن المشاركين في ثانوية الأمام النووي للفصل الصيفي للعام 1439 – 1440هـ .

وقد تضمنت فقرات التكريم كلمة لـ ” العامر ” وضح من خلالها تميز مدارس الأحساء في الفصل الصيفي على مستوى المملكة حيث تكلل الفصل الصيفي هذا العام بالتميز والتفرد من حيث اعداد الطلاب المسجلين وكذلك المدارس المتاحة على مستوى المحافظة وقدم الشكر لمنظومة ثانوية الإمام النووي التي كانت جزء من النجاح من حيث التفرد وقد عبرَ قائد المدرسة ” المقرن” عن الشكر والإمتنان لـ” العامر ” على الدعم اللامحدود خلال الفصل الصيفي من جميع القيادات في إدارة التعليم والتميز التي حصلت عليه ثانوية الإمام في هذا الفصل لم يأتي من فراغ بل من خلال المتابعة والدعم التي تحظى به جميع مدارس المحافظة .

وقام ” العامر ” بتكريم المعلمين والإدارين المكلفين خلال الفصل الصيفي لهذا العام مقدماً شكره وتقديره لجميع العاملين من هئية إدارية ومعلمين متمنياً للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>