احدث الأخبار

مكافأة 10 ملايين دولار مقابل معلومات تقود إلى حجي عبدالله الشورى يناقش الأسبوع المقبل مقترح التشهير بالمتحرشين في أيام الوطن “لمار التطوعي” يغرس350 شتلة لِـ 90 مستفيدًا بالأحساء بعد شهر.. نهاية معركة “أسمن رجل في العالم” مع كورونا الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة

بدء المرحلة الإلزامية لتوثيق عقود الموظفين إلكترونياً

الزيارات: 769
التعليقات: 0
بدء المرحلة الإلزامية لتوثيق عقود الموظفين إلكترونياً
https://www.hasanews.com/?p=6595319
بدء المرحلة الإلزامية لتوثيق عقود الموظفين إلكترونياً
محليات - الأحساء نيوز

بدأت أمس (الجمعة) المرحلة الأولى من قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوثيق عقود العمل إلكترونيا، إذ ستلزم المنشآت التي يعمل بها 3 آلاف عامل فأكثر بتوثيق 20% من عقودها حاليا، مع رفع النسبة إلى 50% خلال الربع الرابع من العام الحالي 2019، و100% خلال الربع الأول من 2020.

أما المنشآت التي تحتضن عمالة تراوح بين 500- 2999 عاملا فستلزم بتوثيق عقود 20% من عمالتها خلال الربع الرابع لعام 2019، و50% من عمالتها في الربع الأول من العام القادم، و100% خلال الربع الثاني من 2020.

وستلزم المنشآت المتوسطة التي يتراوح إجمالي العاملين فيها 50-499 بتوطين 20% بدءا من الربع الأول للعام القادم، وترتفع إلى 50% في الربع الثاني، و100% خلال الربع الثالث.

فيما سيطبق توثيق العقود إلكترونيا للمنشآت الصغيرة التي يعمل بها 1-49 عاملا في الربع الثاني من 2020 بنسبة 20% وتصعد النسبة إلى 50% في الربع الثالث، ثم 100% في الربع الرابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>