عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

بالتفاصيل والرابط وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة

الزيارات: 1072
التعليقات: 0
بالتفاصيل والرابط وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة
https://www.hasanews.com/?p=6595188
بالتفاصيل والرابط وظائف شاغرة بمرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة
الأحساء نيوز

أعلنت النيابة العامة عن فتح باب التقديم على وظائف كادر الأعضاء بمرتبة «ملازم تحقيق»، للرجال، من حملة البكالوريوس من إحدى كليات الشريعة أو الأنظمة أو شهادة أخرى معادلة لها.

وأوضحت النيابة العامة أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحسن السيرة والسلوك، ومتمتعًا بالأهلية اللازمة، وحاصلًا على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة أو شهادة أخرى معادلة لها.

كما يشترط أن يكون حاصلًا على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها، وفي حال الشهادات المعادلة لتخصصات «الشريعة أو الأنظمة» يشترط أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد.

وكذلك أن يكون المتقدم لائقًا صحيًّا للخدمة، وألا يكون قد حُكم عليه بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة، وألا يكون قد صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة، ولو كان قد رُدَّ إليه اعتباره، وأن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يُعقَد لأجل التعيين، وألا يكون موظفًا حكوميًّا.

وأشارت النيابة العامة إلى أنه في حالة توافر جميع الشروط السابقة، يلزم الموافقة على الإقرارات التالية: «لم يسبق أن حُكم عليّ بحد شرعي أو جريمة، لست موقوفًا أو مُحالًا إلى التحقيق حاليًّا، أوافق على تعييني بأي منطقة يتم ترشيحي عليها، أتعهد بأنني غير متزوج بغير سعودية، أتحمل مسؤولية استبعاد طلبي في حال عدم صحة الشروط».

وأضافت النيابة العامة أن التقديم يتم عن طريق الرابط: http://bit.ly/2LX1o75 اعتبارًا من اليوم الجمعة 1 ذي الحجة ، ولمدة أسبوعين، حتى الخميس 14 ذي الحجة 1440هـ.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الوظائف يرجى زيارة الرابط التالي :

https://eservices.bip.sa/Public/Jobs/Conditions.aspx

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>