إطلاق الشعار الرسمي لـ”المُشقّر”: أكبر مساحة للمسطحات الخضراء في الأحساء !

الزيارات: 2462
تعليقات 9
إطلاق الشعار الرسمي لـ”المُشقّر”: أكبر مساحة للمسطحات الخضراء في الأحساء !
https://www.hasanews.com/?p=6595088
إطلاق الشعار الرسمي لـ”المُشقّر”: أكبر مساحة للمسطحات الخضراء في الأحساء !
الأحساء نيوز

أطلقت شركة الأحساء للسياحة الشعار الرسمي لمشروع المُشقّر “منتزه الشيباني” شرق واحة الأحساء، إيذانًا بافتتاحه أول أيام عيد الأضحى المبارك .

ويحتوي المشروع على أكبر مساحات من المسطحات الخضراء في الأحساء و أماكن ألعاب مخصصة للأطفال، وأكبر ساحة للفعاليات بالأحساء بمساحة مشروع إجمالية بلغت  ٢٧٤ ألف متر مربع .

وبهذه المناسبة أعلنت إدارة المشروع عن دخول عدد من الفئات مجانًا وهي: ذوي الهمم (ذوي الاحتياجات الخاصة)، وكبار السن ما فوق 60 سنة، والأطفال ما دون 3 سنوات.

وكان قد أوضح الأستاذ وليد بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة شركة الأحساء للسياحة و الترفيه، في تصريحات سابقة أن مشروع المشقر هو تطوير منتزه الشيباني و تم تطويره على أن يكون وجهة سياحية أولى و يُصنّف كمشروع ترفيهي وتراثي وسياحي يركز على إبراز الجانبين التراثي و الترفيهي لواحة الأحساء.

وأكد “العفالق” أن المشروع يعتبر محطة سياحية ومتنفس مميز لأهالي الأحساء لقضاء وقت ماتع بين أرياف و قرى الأحساء الشرقية إلى جانب تخصيص أوقات للراحة و الاستجمام.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    الف شكر ع جهودكم ونتمنا ان تكون اسعار تذاكر الدخول ماتتجاوز العشر ريال

  2. ٨
    باقر يزيد ابو شلوان

    توجد ملاحظة الكل يرددها وهي لية مثلا هذه المشاريع يقوم بها ناس دخلاء ليسوا من اهل المنطقة فمن باب اولى ان تكون المبادرة من اهل المنطقة ذتها

  3. ٧
    زائر

    نتمى ماتكون اسعار الدخول مرتفعه بشكل مبالغ فيه زي جبل القاره واستغلال الشركات المشغله للمشروع

  4. ٦
    زائر

    وش اللي فيه غير مشروع متروك من قبل وعدم انتباه لعمل مميز ومنتزه كما في الدول القريبة منا وليس بمستحيل نفتقر للتميز منتزه ووو ولكن عادي نبغى التميز والتطوير والى الان والأحساء تفتقر لمشاريع كبرى يتكلم عنها القاصي والداني

  5. ٥
    زائر

    لا ارى من خلال خرائط قوقل غير صحراء فيها كم شجرة.. قتلتوا الاشجار المعمرة وقتلتوا الطبيعة في وقت نحن بحاجة الى زيادة الرقعة الزراعية ليس المباني والمظلات ثم ان المباني التراثية مصطنعة بدل من ان ترمموا المواقع الاثرية القديمة.. اعداء الطبيعة همهم الكسب فقط.

  6. ٣
    زائر

    كم اتمنى ان يزرع كل مواطن في الصحراء شجرة ويهتم بها كي تكون منطقتنا خضراء

  7. ٢
    زائر

    مكان بعيد أهل الاحساء أيام العيد محد يروح اقرى بالنسبه أهل المبرز الهفوف بعيد حيل زواره بيكون قليل محد يروح منتزه نهايه الاحساء صراحه مكان المهرجان مايصلح مفروض يكون امانه الاحساء اقرب أهل الهفوف والمبرز

  8. ١
    زائر

    وين مكانها بضبط ارسلو موقع عشان الناس تروح بس نهايه الاحساء محد جاي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>