احدث الأخبار

إنضمام المدرب الوطني “اليونس” لمركز التدريب الإقليمي لإكتشاف المواهب الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها

بالتعاون هيئة التخصصات الصحية...

في “غرفة الأحساء” .. لقاء يعالج إشكالات الممارسين الصحيين بالأحساء

الزيارات: 500
التعليقات: 0
في “غرفة الأحساء” .. لقاء يعالج إشكالات الممارسين الصحيين بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6594727
في “غرفة الأحساء” .. لقاء يعالج إشكالات الممارسين الصحيين بالأحساء
محمد الدريويز

استضافت غرفة الأحساء ممثلة في اللجنة الصحية والمستشفيات الخاصة بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية خلال اليوم الثلاثاء 27/11/1440هـ الموافق 30/07/2019، لقاءً مفتوحًا لحل ومعالجة إشكالات وطلبات الممارسين الصحيين في الأحساء ممن لهم طلبات مضى على تقديمها إلى الهيئة أكثر من أسبوعين وذلك بقاعة الشيخ ناصر الزرعة -رحمه الله- بمقر الغرفة الرئيسي.

وجاء اللقاء في إطار تعاون الغرفة ولجانها القطاعية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية وضمن مبادرة “تستاهل نجيك” التي أطلقتها الهيئة مؤخرًا بهدف فتح باب التواصل مع المنشآت الصحية وتيسير تقديم كافة الخدمات لجميع الممارسين الصحيين ومن بينها خدمة “تواصل” وبرنامج “ممارس بلس”، علاوة على تذليل كافة الصعوبات والإشكالات التي تواجه الممارسين الصحيين بالأحساء.

ومن جهته، أكد الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك أمين عام الغرفة على أهمية ودور مثل هذه اللقاءات في تعزيز التواصل بين الجهات الصحية الحكومية والممارسين الصحيين لتحقيق التعاون والتكامل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن وبما يرفع جودة وكفاءة القطاع الصحي منوّهًا بجهود الهيئة في ضمان كفاءة الإعداد والتدريب والتأهيل للكوادر الصحية.

يُشار إلى أن اللقاء شهد حضور عدد من الممارسين الصحيين بالأحساء ومحافظة بقيق للاستفادة من هذه الفرصة السانحة التي تعكس اهتمام وعناية الهيئة بالممارسين الصحيين وتطوير أداء وكفاءة قطاع الرعاية الصحية بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>