احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

ملك الأردن يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير بندر

الزيارات: 351
التعليقات: 0
ملك الأردن يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير بندر
https://www.hasanews.com/?p=6594566
ملك الأردن يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير بندر
واس - الأحساء نيوز

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، اتصالًا هاتفيًّا من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، عبَّر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الفقيد الصبر والسلوان.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره ملك المملكة الأردنية الهاشمية على مشاعره الأخوية وتعازيه ومواساته في الفقيد رحمه الله.

وكان الديوان الملكي قد أعلن، مساء أمس الأحد، وفاة الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

وجاء في بيان الديوان الملكي: «انتقل إلى رحمة الله -تعالى- هذا اليوم الأحد الموافق 25/11/1440هـ صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود»، موضحًا أنه سيُصلى عليه -إن شاء الله- بعد صلاة العشاء اليوم الاثنين بالمسجد الحرام في مكة المكرمة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>