احدث الأخبار

الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية

أول بطل عالم في “فورتنايت” يحصل على جائزة بالملايين !!

الزيارات: 886
1 تعليق
أول بطل عالم في “فورتنايت” يحصل على جائزة بالملايين !!
https://www.hasanews.com/?p=6594554
أول بطل عالم في “فورتنايت” يحصل على جائزة بالملايين !!
وكالات - الأحساء نيوز

أصبح الأميركي كايل غيرسدورف الملقب “بوغا”، مساء الأحد، في نيويورك أول بطل منفرد للعالم في لعبة “فورتنايت”.

وحصد الفتى الأميركي البالغ من العمر 16 عاما، جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار، وفق “فرانس برس”.

وعلق الشاب وهو من بنسلفانيا “إنه امر لا يصدق” وهو حقق ضعف النقاط عن أقرب منافسيه (59 في مقابل 33 نقطة).

واستهل غيدرسدورف الفوز منذ المباراة الأولى في مسابقة “فورتنايت” التي ضمت ست مباريات.

وتقوم اللعبة على التواجد في جزيرة مع لاعبين آخرين على أن يفوز الشخص الذي يصمد حتى النهاية، ومع تقدم اللعبة تضيق المساحة المتاحة ما يسرع الحسم.

وعلى الجزيرة يمكن للاعبين الحصول على أسلحة ومواد بناء تسمح لهم ببناء منشآت للحماية من هجمات الخصوم.

وأبدى “بوغا” حسا كبيرا في التموضع وموهبة في البناء وبراعة في المعارك القريبة خلال المباراة النهائية مع برودة أعصاب وتجهيزات كاملة.

وقال صديقه المقرب كولن برادلي بعد المباراة النهائية “هو من أذكى اللاعبين. يعرف متى يهاجم ومتى يحجم عن ذلك هو جيدا جدا في الاستراتيجية”.

واختتمت المسابقة المنفردة الرئيسية كأس العالم الأولى في لعبة “فورتنايت من تصميم الشركة الأميركي “إبيك غايمز” التي قدمت في غضون 3 أيام جوائز بقيمة 30 مليون دولار.

والسبت، أصبح النروجي إميل برغكويست يدرسن وزميله النمساوي توماس أرنولد أول ثنائي يتوج بطلا للعالم في لعبة “فورتنايت”. وقد تقاسما جائزة قدرها 3 ملايين دولار.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    العالم يحذر منها وانتم تأتون بخير يشجع عليها
    ارجو نقل الاخبار القيمة والمفيدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>