تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة

الزيارات: 730
التعليقات: 0
الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة
https://www.hasanews.com/?p=6594489
الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة
محليات - الأحساء نيوز

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الاثنين مناطق الباحة وعسير وجازان ومكة المكرمة والرياض ونجران والشرقية والمدينة المنورة من حالات مناخية متفاوتة.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد، عبر النظام الآلي لـ#الإنذار_المبكر، إلى أن الباحة وعسير وجازان تشهد حالة من الأمطار الرعدية، مع نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، تنتهي في المناطق الثلاث في الثامنة مساءً.

وأفادت الهيئة بوجود رياح نشطة وأتربة مثارة مع نشاط للرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية بكل من مكة المكرمة والرياض ونجران والشرقية والمدينة المنورة.

وتشمل الحالة في مكة كلاً من الخرمة والقنفذة والليث والمويه وتربة ورنية، وتبدأ الحالة في الحادية عشرة صباحًا وتنتهي في الثامنة، فيما تشكل في المدينة المنورة الحناكيو العلا والمهد وبدر وينبع، وتبدأ من العاشرة صباحًا وتستمر للسابعة مساءً، وتشمل في الرياض الخرج والدوادمي والسليل والعاصمة الرياض وعفيف ووادي الدواسر، وتبدأ مع الحادية عشرة صباحًا وتنتهي في الثامنة مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>