احدث الأخبار

“الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف) بالفيديو.. الشيخ السند يوضح حُكمَ وضوابط شراء سيارة عن طريق البنك صندوق هدف: 500 مليون ريال لدعم أجور 53 ألف موظف في 9 آلاف منشأة

الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة

الزيارات: 815
التعليقات: 0
الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة
https://www.hasanews.com/?p=6594489
الإنذار المبكر ينبه 7 مناطق بينها “الشرقية”: أمطار رعدية ورياح وأتربة
محليات - الأحساء نيوز

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الاثنين مناطق الباحة وعسير وجازان ومكة المكرمة والرياض ونجران والشرقية والمدينة المنورة من حالات مناخية متفاوتة.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد، عبر النظام الآلي لـ#الإنذار_المبكر، إلى أن الباحة وعسير وجازان تشهد حالة من الأمطار الرعدية، مع نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، تنتهي في المناطق الثلاث في الثامنة مساءً.

وأفادت الهيئة بوجود رياح نشطة وأتربة مثارة مع نشاط للرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية بكل من مكة المكرمة والرياض ونجران والشرقية والمدينة المنورة.

وتشمل الحالة في مكة كلاً من الخرمة والقنفذة والليث والمويه وتربة ورنية، وتبدأ الحالة في الحادية عشرة صباحًا وتنتهي في الثامنة، فيما تشكل في المدينة المنورة الحناكيو العلا والمهد وبدر وينبع، وتبدأ من العاشرة صباحًا وتستمر للسابعة مساءً، وتشمل في الرياض الخرج والدوادمي والسليل والعاصمة الرياض وعفيف ووادي الدواسر، وتبدأ مع الحادية عشرة صباحًا وتنتهي في الثامنة مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>