احدث الأخبار

إنضمام المدرب الوطني “اليونس” لمركز التدريب الإقليمي لإكتشاف المواهب الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها

خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر

الزيارات: 426
التعليقات: 0
خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر
https://www.hasanews.com/?p=6594488
خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر
واس - الأحساء نيوز

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية عزاء من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان؛ ممثل صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى -عزّ وجلّ- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة من الرئيس إسماعيل عمر جيله؛ رئيس جمهورية جيبوتي، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وعبّر الرئيس إسماعيل جيله؛ عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الفقيد، سائلاً الله تعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء من الشيخ حميد بن راشد النعيمي؛ عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتَي عزاء من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي؛ ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي؛ نائب حاكم عجمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>