تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر

الزيارات: 344
التعليقات: 0
خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر
https://www.hasanews.com/?p=6594488
خادم الحرمين يتلقى برقية عزاء من سلطان بن زايد وحميد النعيمي في وفاة الأمير بندر
واس - الأحساء نيوز

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- برقية عزاء من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان؛ ممثل صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى -عزّ وجلّ- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة من الرئيس إسماعيل عمر جيله؛ رئيس جمهورية جيبوتي، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وعبّر الرئيس إسماعيل جيله؛ عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الفقيد، سائلاً الله تعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء من الشيخ حميد بن راشد النعيمي؛ عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتَي عزاء من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي؛ ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي؛ نائب حاكم عجمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>