احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

سر تحول وجهة عبدالفتاح آدم من الاتحاد إلى النصر

الزيارات: 585
التعليقات: 0
سر تحول وجهة عبدالفتاح آدم من الاتحاد إلى النصر
https://www.hasanews.com/?p=6594485
سر تحول وجهة عبدالفتاح آدم من الاتحاد إلى النصر
محليات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لنادي التعاون، عبدالله اليوسف، سر تحول وجهة نجم الفريق الأول لكرة القدم عبدالفتاح آدم من الاتحاد إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان عبدالفتاح آدم قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف الاتحاد، قبل أن تتفاجأ الجماهير بانضمامه رسميًّا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 5 سنوات دون الكشف عن أي تفاصيل.

وقال المتحدث الرسمي لنادي التعاون خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “إدارة الاتحاد تراجعت عن عرضها لعبدالفتاح آدم بخطاب رسمي”.

وتابع عبدالله اليوسف تصريحاته قائلًا: “تأخُّرنا في الرد على ما يقال في موضوع عبدالفتاح آدم ليس إلا احتراما للاتحاد وجماهيره”.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي التعاون تصريحاته الإذاعية قائلًا: “النصر قدم عرض كبير ووافق على جميع شروط التعاون لشراء عقد عبدالفتاح آدم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>