تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

المرور يحذر من الغرامة حال عدم اعطاء أفضلية لوسائل النقل العام على الطرق

الزيارات: 476
التعليقات: 0
المرور يحذر من الغرامة حال عدم اعطاء أفضلية لوسائل النقل العام على الطرق
https://www.hasanews.com/?p=6594473
المرور يحذر من الغرامة حال عدم اعطاء أفضلية لوسائل النقل العام على الطرق
متابعات - الأحساء نيوز

حذَّر المرور السعودي، من أن عدم إعطاء أفضلية المرور لوسائل النقل العام على الطرق يعتبر مخالفة عقوبتها الغرامة من 500 إلى 900 ريال.

وأوضح الحساب الرسمي للمرور السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن عدم إعطاء أفضلية لوسائل النقل العام كالقطارات والحافلات وما في حكمها في حال سيرها على المسارات المخصصة لها، يعد مخالفة مرورية وردت عقوبتها في جدول المخالفات رقم (٤)؛ حيث لا تقل  الغرامة المالية المقررة عن 500 ريال ولا تزيد على 900 ريال.

ويشمل جدول المخالفات رقم 4 بنظام المرور: «ترك المركبات على الطرق العامة في الأماكن غير المخصصة لها من غير ضرورة، أو عبور المشاة للطرق من غير الأماكن المخصصة لهم، وعدم تقيد المشاة بالإشارات الخاصة بهم، أو التباطؤ في السير على نحو يعرقل الحركة، ووقوف المركبة في أماكن غير مخصصة للوقوف، أو الوقوف في أماكن ذوي الاحتياجات الخاصة من غير هذه الفئة المسموح لها، أو الانشغال بغير الطريق أثناء قيادة المركبة، أو عدم وجود وثيقة تأمين».

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>