تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وظائف شاغرة بالهيئة السعودية للمقاولين

الزيارات: 633
التعليقات: 0
وظائف شاغرة بالهيئة السعودية للمقاولين
https://www.hasanews.com/?p=6594411
وظائف شاغرة بالهيئة السعودية للمقاولين
واس - الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة السعودية للمقاولين عن وظائف شاغرة بمسميات «مدير خدمات، ومدير لوائح صناعية، وموظف استقبال»، على أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل مناسب للوظيفة.

وأضافت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أن شروط الوظائف المتاحة تتباين وفقًا لمسماها ومهامها، فتتطلب وظيفة «مدير خدمات مقاولات» القدرة على قيادة وتصميم وتطوير وتشغيل منصة تصنيف المقاولين والمقاولين الإلكترونيين، وأن يكون للمتقدم خبرة مناسبة في مجال تنظيم الشراكات القانونية الرائدة، بما في ذلك تنظيم والإشراف على وتطوير التعاون الرسمي وآلية الاتصال والالتزامات الفردية والتنظيمية.

وتتضمن المسؤوليات الإدارية للوظيفة؛ المشاركة في تحديد الأهداف والمبادرات والخطط وإدارة تنفيذها، وإدارة الأنشطة والعمليات اليومية، بما في ذلك تنفيذ جميع السياسات والإجراءات، وتقديم توصيات بشأن التحسينات المحتملة، والمساعدة في تطوير وإدارة الاحتياجات من الموارد المالية والبشرية والميزانية السنوية، وإدارة وتوجيه ودعم الموظفين في تنفيذ أعمالهم وتطويرها لتحسين الأداء.

وتتطلب وظيفة «مدير لوائح الصناعة»، القدرة على تجميع قائمة شاملة من لوائح صناعة التعاقد، وإجراء مراجعة مفصلة للوائح الفردية حسب الحاجة، والإشراف على العمليات والمعايير الحالية المتعلقة بإدارة المشروع، وتتضمن مهامها المشاركة في تحديد الأهداف والمبادرات والخطط للقسم وإدارة تنفيذها على مستوى الإدارة، وإدارة الأنشطة والعمليات اليومية، بما في ذلك تنفيذ جميع السياسات والإجراءات، والتوصية بالتحسينات المحتملة، وإدارة وتوجيه ودعم الموظفين في تنفيذ أعمالهم وتطويرها لتحسين الأداء.

ويشترط لوظيفة «موظف الاستقبال» الحصول على دبلوم في ذات التخصص، وإجادة اللغة الإنجليزية، والقدرة على إدارة خدمات المكاتب مثل الاستقبال والأمانة والمطبخ والخدمات الأخرى ذات الصلة بما في ذلك بروتوكولات الزوار والترتيبات للمكالمات الواردة إلى الهيئة، وغيرها، وتشمل مهامها إجراء بروتوكولات الزوار والترتيبات، والحفاظ على أمان المكتب باتباع إجراءات السلامة والتحكم في الوصول عبر مكتب الاستقبال (دفتر الشاشات- إصدار شارات زائر).

وللتقديم للوظائف يتم الدخول على هذا  الرابط

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>