احدث الأخبار

إنضمام المدرب الوطني “اليونس” لمركز التدريب الإقليمي لإكتشاف المواهب الجوازات: حاليًا سفر السعوديين للخارج يقتصر على الحالات الإنسانية تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها

اعتراف خطير من “سامسونج” بشأن “هواتف آيفون” !!

الزيارات: 913
التعليقات: 0
اعتراف خطير من “سامسونج” بشأن “هواتف آيفون” !!
https://www.hasanews.com/?p=6594243
اعتراف خطير من “سامسونج” بشأن “هواتف آيفون” !!
وكالات - الأحساء نيوز

فتحت شركة سامسونج باب الحجوزات المسبقة لهاتفها الرائد القادم جالاكسي نوت (Galaxy Note 10) قبل أسبوعين تقريبًا من تاريخ حدث الإعلان عن الهاتف في 7 أغسطس، مما يتيح للمشترين الحجز المسبق للهاتف بالإضافة إلى توفير بعض الأموال.

ومن المفترض أن يصل الهاتف إلى المستخدمين بتاريخ 23 أغسطس، وكما هو متوقع، سيحصل المشترون الأوائل على العديد من الامتيازات.

وكشفت سامسونج عن أحد هذه الامتيازات، بحيث يمكن للمستخدم توفير ما يتراوح بين 200 دولار و 600 دولار عند الحصول على هاتف (Galaxy Note 10)، والذي من المحتمل أن يبدأ من سعر 999 دولار، إذا قايض هاتفه القديم.

وأطلقت سامسونج صفحة تُخبر العملاء بأنهم سيحصلون على رصيد فوري بقيمة 50 دولارًا للملحقات لأصحاب الأجهزة المؤهلة إذا قاموا بحجز الهاتف حتى 7 أغسطس، لكن يجب جراء ملحقات (Note 10) في الوقت نفسه مع شراء الهاتف للاستفادة من الخصم الإضافي.

وفي حال كنت ترغب في مقايضة هاتف آيفون أو جالاكسي أو بيكسل للحصول على هاتف (Galaxy Note 10)، فستعطيك سامسونج خصمًا يتراوح بين 200 دولار و 600 دولار، اعتمادًا على الهاتف الذي تقايضه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>