جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين

الزيارات: 1020
تعليقان 2
جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين
https://www.hasanews.com/?p=6594164
جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين
الأحساء نيوز

أعلنت جامعة الملك فيصل اليوم, نتائج قبول الدفعة الثانية لنظام البكالوريوس ونظام الدبلوم الانتظام فقط ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكتروني ، فيما سيتم الإعلان مستقبلا عن قبول الدفعات اللاحقة حسب توفر المقاعد الشاغرة وبناء على نسبهم الموزونة.

وحث عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان, الطلاب المقبولين على استكمال إجراءات قبولهم، مشيراً إلى أن نهاية تأكيد القبول الإلكتروني سيكون في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 25 ذي القعدة الجاري، وأنه في حال عدم تأكيد القبول خلال المدة المحددة سيتم إلغاء طلب القبول نهائيًّا.

وأوضح الدكتور الفريدان أن الطلبة الذين قبلوا في كليات الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والطب البيطري ودبلوم صحة الفم والأسنان هم مرشحون للقبول ولا يعد قبولهم نهائيًّا حتى يجتازوا المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وفي حال عدم اجتيازهم لهما أو لأحدهما، أو عدم الحضور، أو انتهاء الوقت المحدد لإكمال الإجراءات المطلوبة المذكورة أعلاه، فإن الجامعة ستقوم باختيار كلية أخرى غير صحيّة من دون الرجوع الى صاحب طلب القبول.

كما أكد الدكتور الفريدان أن الطلبة الذين أنهوا المقابلة الشخصية أو الكشف الطبي في إحدى الكليات الصحية أو الطب البيطري أو دبلوم صحة الفم والأسنان والذين تم قبولهم في الدفعة الأولى لا يحتاجون إلى إعادة المقابلة الشخصية أو الكشف الطبي.
وبين سعادته أن تعليمات إجراء المقابلة الشخصية والكشف الطبي للمرشحين في الدفعة الثانية بالقبول لكليات الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والطب البيطري ودبلوم صحة الفم والأسنان تنص على الآتي:
على جميع الطلبة المرشحين بالقبول بالدفعة الثانية في كلية الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية والطب البيطري وصحة الفم والأسنان الذهاب أولا لمقر المقابلة الشخصية، وعليهم إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/الطالبات أو جواز السفر للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية على أن يكون جواز السفر خاصا بالطالبة فقط.
وسيكون إجراء المقابلة الشخصية للطلاب بمبنى عمادة القبول والتسجيل مبنى رقم (1) في المدينة الجامعية، أما الطالبات فسيتم إجراء المقابلة الشخصية لهن في مبنى رقم (46) في القاعة رقم (1033) بالقرب من بوابة مدخل الطالبات رقم (4)،
وتم تحديد موعد المقابلات أيام: الإثنين 26 ذو القعدة 1440هـ، والأربعاء 27 ذو القعدة 1440هـ، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، وسوف تقوم لجنة المقابلة الشخصية بتسليم الطالب أو الطالبة الكشف الطبي، ثم يقومان بالذهاب مباشرة إلى مجمع العيادات الطبية داخل الجامعة لإجراء الكشف الطبي.
مع التأكيد على أن الجامعة لا تسمح بإجراء الكشف الطبي خارجها سواء في المستشفيات الحكومية أم الخاصة، علمًا بأن دوام مجمع العيادات الطبية يبدأ من الساعة الثامنة صباحًا، وذلك طوال الأسبوع من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    قبلوني في جامعه الملك فيصل تكفون

  2. ١
    طالبة

    قبلوني في جامعه الملك فيصل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>