احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

الأربعاء .. ملتقى للتعريف بالحلول التمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة

الزيارات: 512
التعليقات: 0
الأربعاء .. ملتقى للتعريف بالحلول التمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة
https://www.hasanews.com/?p=6594154
الأربعاء .. ملتقى للتعريف بالحلول التمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة
محمد الدريويز

تُنظّم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع غرفة الأحساء لقاءً مفتوحًا للتعريف بمبادرات “منشآت” لإيجاد حلول تمويلية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك يوم الأربعاء المقبل 28/11/1440هـ الموافق 31/07/2019، الساعة 7 مساءً، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.

وتتضمن محاور اللقاء التعريف بمبادرات “منشآت” المختلفة، وكذلك التعريف بالمنتجات والحلول التمويلية التي تُقدم لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في كافة القطاعات الاقتصادية المنتجة بالمملكة بالإضافة إلى نقاش عام ومفتوح حول آفاق التمويل وتنويع مصادر الدعم المالي للمنشآت والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي تنظيم اللقاء في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه رؤية المملكة 2030 بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتباره من أهم محركات النمو الاقتصادي، وصولاً إلى رفع نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي من 20% إلى 35%، وتأكيدًا على أهمية دور ومبادرات وبرامج “منشآت” في تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

من جهته أوضح الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك أمين عام الغرفة أن اللقاء هو امتداد لعلاقة التعاون الوثيقة بين الغرفة والهيئة واستمرارًا لجهودهما المشتركة في تنظيم الفعاليات التي تسهم في خدمة وتنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من التسهيلات والحوافز المتنوعة التي تُقدم في هذا المجال مؤكدًا اهتمام الغرفة الكبير بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة وضرورة تعزيز دورها المجتمعي وزيادة مساهمتها الاقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>