احدث الأخبار

شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32 أبراج منى الـ6 تتهيأ لاستقبال حجاج هذا العام الاستثنائي %40 من المصابين بـ “كورونا المستجد” لا تظهر عليهم أعراض .. 75% منهم ينقلها لغيره! في الشرقية … “التجارة” تشهِّر بمنشأة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية ‎ عبر خدمة “أبشر”.. إدارات المرور بمناطق المملكة تستقبل مراجعيها بموعد مسبق رسميًا .. نقل المرافق الصحية في الأحساء إلى التجمع الصحي عبر “خطة اليوم الأول” طقس اليوم الثلاثاء: رياح نشطة على “الشرقية” ومعظم مناطق المملكة

رسمياً: منح شركات ومؤسسات حجاج الداخل صلاحية إصدار تصاريح الحج إلكترونيًا

الزيارات: 1324
التعليقات: 0
رسمياً: منح شركات ومؤسسات حجاج الداخل صلاحية إصدار تصاريح الحج إلكترونيًا
https://www.hasanews.com/?p=6594115
رسمياً: منح شركات ومؤسسات حجاج الداخل صلاحية إصدار تصاريح الحج إلكترونيًا
محليات - الأحساء نيوز

تقدم الأحوال المدنية خلال موسم حج عام 1440هـ، خدمة منح صلاحية إصدار تصاريح الحج إلكترونيًا، لشركات ومؤسسات حجاج الداخل المعتمدين من قبل وزارة الحج العمرة، عبر منصة “أبشر”، وذلك لاستخراج تصاريح الحج الكترونيًا للحجاج المسجلين لديهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أنه بإمكان المواطنين المسجلين مع الشركات المصرحة من قبل وزارة الحج والعمرة لخدمة حجاج الداخل، طباعة تصريح الحج الكترونيًا، دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الأحوال المدنية, مبيناً أن الشركات المستفيدة من الخدمة جميعها مسجلة ومعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين التحقق من نظامية عمل الشركات التي يختارونها لتوفير الخدمات لهم اثناء اداء الحج، والحذر من الحملات غير النظامية, مؤكداً أهمية حصول من يرغب اداء الحج من المواطنين والمقيمين على تصريح بالحج حسب التعليمات المنظمة لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>