تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وزير داخلية “البحرين” يستقبل “المحيسن” مدير عام جسر الملك فهد

الزيارات: 1327
التعليقات: 0
وزير داخلية “البحرين” يستقبل “المحيسن” مدير عام جسر الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6594108
وزير داخلية “البحرين” يستقبل “المحيسن” مدير عام جسر الملك فهد
راكان المبارك
استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية  سعادة المهندس عماد بن إبراهيم المحيسن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف ، وذلك بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك ، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.
وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي الوزير بسعادة مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف ، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة و مثمناً الحرص المتبادل على تطوير آفاق التعاون المشترك.
وخلال اللقاء ، اطلع معالي الوزير على أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الوقت الراهن ، ومن شأنها المساهمة في انسيابية الحركة على الجسر ، بالإضافة إلى الخطط التطويرية التي تسعى المؤسسة لتنفيذها مستقبلاً من خلال زيادة فاعلية الأداء وتطوير الأنظمة والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة ، بما يخدم هذا المرفق الحيوي الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.
وكانت المؤسسة ، قد أنهت مشروع توسعة كبائن المسافرين ، بالإضافة إلى تنفيذ دراسة كاملة لجزيرة الإجراءات الحالية وكيفية الاستخدام الأمثل للمساحات المتوفرة فيها.
وفي هذا السياق ، أشاد معالي الوزير بالجهود الطيبة التي تقوم بها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وعملها المتواصل على رفع مستويات الأداء وتطوير مناطق الاجراءات وبوابات الرسوم ، منوها معاليه إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق فيما يتعلق بمعالجة حالات الازدحام التي قد تحدث.
من جهته ، أعرب مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية وحرصه على متابعة مشاريع المؤسسة وتقديم الدعم المستمر في إطار العمل على تنفيذ المشاريع التطويرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>