احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع: أمطار متفاوتة حتى صباح الغد على 10 مناطق المملكة تُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين شمال شرق نيجيريا اليوم .. “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء

هذه جنسيتهم … “منفذ البطحاء” يستقبل أول أفواج الحجاج القادمين براً

الزيارات: 1653
تعليقات 4
هذه جنسيتهم … “منفذ البطحاء” يستقبل أول أفواج الحجاج القادمين براً
https://www.hasanews.com/?p=6593904
هذه جنسيتهم … “منفذ البطحاء” يستقبل أول أفواج الحجاج القادمين براً
فواز البيشي

استقبلت جوازات منفذ البطحاء أول أفواج حجاج بيت الله الحرام من الجنسية الروسية وكان في استقبالهم سعادة رئيس مركز البطحاء الأستاذ نايف بن فهد القوس وسعادة مدير جوازات منفذ البطحاء العقيد خالد بن سعيد القحطاني وسعادة مدير عام جمرك البطحاء الأستاذ سعود بن فهد العنزي.

حيث تم إنهاء إجراءات دخولهم بكل يسر وسهولة وذلك بمتابعة سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية المكلف العميد عويد بن زهزوم العنزي.

من جانبه، أكد مدير جوازات منفذ البطحاء على الضباط والأفراد ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين الملقاه لهم من سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحي وبعد إنهاء إجراءاتهم تم توزيع المصاحف للحجاج الواصلين كهدية ونال ذلك على استحسان الحجاج وقاموا بدورهم بشكر من قام على خدمتهم وإنهاء إجراءات دخولهم .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    اللهم تقبل من الحجاج حجهم

    التعليق

  2. ٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامة وصول ضيوف الرحمن وكتب الله لهم الأجر والقبول
    ونشكر القائمين بالمنفذ في خدمة حجاج بيت الله وشكر الله مساعيكم وحمى الله بلاد الحرمين الشريفين من كل شر وكل معتدي اثيم.

  3. ١
    زائر

    حج مبرور وسعي مشكور لضيوف الرحمن والشكر الجزيل لمن قام على خدمة حجاج بيت لله الحرام.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>